لسبب غريب .. شاب في ريف حماة يقـ.ـتل امرأة بعد سـ.ـرقتها

14 ديسمبر 2020آخر تحديث :
امرأة تحمل سكين
امرأة تحمل سكين

تركيا بالعربي

أقدم شاب في محافظة حماة على قتـ .ـل امرأة تربطه به علاقة غير شرعية رغم فارق العمر بينهما.

وقالت صفيحة، صاحبة الجلالة، الموالية عبر حسابها في فيسبوك إن شابّاً (21 عاماً) أقدم على قتـ .ـل امرأة عمرها 33 عاماً، بعد إقامة علاقة غير شرعية معها.

وعثر الأهالي أول أمس الخميس، على جثـ .ـة امرأة من مدينة مورك في بناء ضمن مدينة حلفايا شمال حماة، عند الساعة الثانية بعد الظهر.

وبحسب مصادر فإن “القاتل اعترف أنه كانت تربطه بالضـ .ـحية علاقة غير شرعية، وطلبت منه عدة مرات الزواج بها إلا أنه كان يرفض دائماً، وأقدم أخيراً على قتـ .ـلها للتخلص منها، بعد أن سـ .ـرق مصاغها الذهبي”.

وأشارت المصادر إلى أنه عثر ضمن ثياب الضحية على أرقام هواتف، تم التوصل من خلالها إلى القـ .ـاتل والقبـ .ـض عليه في بلدة معر دفتين بريف حماة.

الجدير ذكره أن جرائم القتل تنتشر بكثرة في مناطق سيـ .ـطرة قوات نظام الأسد، وكانت هزت منطقة الدريكيش بريف محافظة طرطوس في شهر تموز الماضي، جـ .ـريمة بشـ .ـعة إثر اكتشاف جثـ .ـة طفلة تعرضت للاغتـ .ـصاب قبل قتـ .ـلها وإخفاء جثـ .ـتها.

المصدر: فرات بوست

اقرأ أيضاً: هل سيتم منح السوريين في تركيا وثيقة سفر على غرار الدول الأوروبية؟؟… نائب رئيس منبر الجمعيات السورية يجيب!!

خاص – تركيا بالعربي

أكد نائب رئيس منبر الجمعيات السورية (باسل هيلم) في حديث خاص أجراه معه الإعلامي ومدير موقع تركيا بالعربي علاء عثمان، أنه تم تقديم طلب للجهات المعنية بأمور السوريين في تركيا، من أجل الاستغناء عن جواز السفر في أمور السفر بين تركيا ودول العالم.

وقال (هيلم) في حديثه لـ تركيا بالعربي، إنه “ما دامت دول الاتحاد الأوروبي على سبيل المثال تمنح وثيقة سفر للاجئين لديها والتي تمكنهم من خلالها من السفر إلى الكثير من دول العالم، لماذا لا يتم إجراء مثل هذا الامر في تركيا، لقد طرحنا هذا الأمر إلى جانب مسألة الإقامة الإنسانية في العديد من الاجتماعات، وتقدمنا بذلك سواءً لسيادة وزير الداخلية أو والي إسطنبول او مدير الهجرة حيث نطرح هذه الأفكار أينما كنا وفي أي اجتماع”.

وأضاف: “كان هناك تجاوب كبير حول هذا الموضوع، إلا أنه وكما هو معروف هناك (نظام معين) تسير عليه الأمور في تركيا، نحن قدمنا فكرة وثقية السفر السورية التي تمنح من الحكومة التركية للاجئ السوري، وهي مماثلة لتلك التي كان يحمنها نظام أسد للاجئين الفلسطينيين في سوريا”.

وتابع: “هذا الموضوع في الغالب سيكون في المرحلة الثانية بعد الإقامة الإنسانية، حيث وبمجرد الانتهاء من موضوع الإقامة الإنسانية، سنعود ونطرح فكرة وثيقة السفر مجدداً من أجل منح هذه الوثيقة للسوريين وحل مشكلة سفرهم خارج تركيا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.