“خمـ.ـور وأفلام إبـ.ـاحية”.. تفاصيل مداهـ.ـمة وكر دعـ.ـارة للميـ.ـليشيات الإيرانية في دير الزور

11 ديسمبر 2020آخر تحديث :
دعارة
دعارة

تركيا بالعربي

كشفت مصادر إعلامية محلية، اليوم الخميس، عن اعتـ .ـقال ميلـ .ـيشيات نظام الأسد بدير الزور، لعدد من عناصر الميـ .ـليشيات الإيرانية أثناء تواجدهم في أحد أوكار الدعـ .ـارة بالمنطقة.

وذكرت المصادر أن مجموعة من فرع الأمن التابع للنظام اعتـ .ـقلت عددا من عناصر الميليـ .ـشيات الإيرانية أحدهم إيراني الجنسية صحبة أربع فتيات في وكر دعـ .ـارة هو عبارة عن منزل في حي فيلات الضاحية بمدينة ديرالزور.

وأوضحت المصادر أن قوات الأمن عثرت على إثر هذه المداهـ .ـمة على أربعة عناصر من الميلـ .ـيشيات الإيرانية أحدهم إيراني ويدعى “قشمار أبو المنذر” بالإضافة إلى أربع فتيات تتراوح أعمارهن بين 17 و22 عاماً، وكمية من المواد المسـ .ـكرة والأفلام الإبـ .ـاحية.

وأشارت المصادر إلى أن الدعارة والمخـ .ـدرات تفشت بشكل واسع بين عناصر الميليشيات الإيرانية في مناطق النظام، وذلك بدعم وتسهيل خفي من قبل شخصيات مقربة من الأسد.

يذكر أن الميـ .ـليشيات الإيرانية حاولت شرعنة ملف بيوت الدعـ .ـارة والزنا لعناصرها في مناطق سيـ .ـطرة نظام الأسد، من خلال ما يسمى زواج المتعة.

المصدر: الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: الـ PTT يطلق رابطاً للتحقق من وجود مساعدة مالية على كملك الشخص

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي:

أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بواية الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.

وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1000 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا

ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع نترككم مع مداخلة الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.