بالفيديو: شخص يتعرض للضـ .ـرب المبرح بعد تحرشه بالنساء في بورصة

9 ديسمبر 2020آخر تحديث :
بالفيديو: شخص يتعرض للضـ .ـرب المبرح بعد تحرشه بالنساء في بورصة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركيةن إن شخصاً تعرض للضـ ـرب المبرح في ولاية بروصة شمال غرب تركيا، وذلك إثر تحـ ـرشه بالنساء عبر رمي نفسه وادعائه أنه اصطـ ـدم بهن، وخلال ضـ ـربه من قبل أحد الشبان، ادعى أنه لم يكن هو من فعل ذلك وإنما شخص آخر في رأسه.

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “في بورصة ، تعرض علي ي. (48) ، الذي زُعم أنه اصـ .ـطدم بالنساء وتحرش بهن ، للضـ .ـرب في منتصف الشارع من قبل صديق لفتاة صغيرة، وقال (علي ي) الذي أغمي عليه: “لم أكن أنا ، هل فعلت شيئًا خاطئًا؟ أختي ، إخوتي وأخواتي ، أعتذر لكم جميعًا”، إلا أن إحدى المواطنات التقطت تحرش المتهـ ـم بالنساء أكثر من 10 مرات”.

وأضافت: “وقع الحادث فى حوالى الساعة 3:00 ظهرا فى شارع Fevzi Çakmak في منطقة Osmangazi. أثناء سيره من ساحة المدينة إلى ساحة الديمقراطية ، زُعم أن علي ي. ضايق عددًا كبيرًا من النساء على طول الطريق، وتظاهر بأنه اصطدم بهن عن طريق الخطأ، إلا أنه وفي المرة الأخيرة لمس امرأة كانت تسير مع صديقها، وهو ما دفع الاخير لضـ ـربه”.

وذكرت: “بناءً على الإبلاغ، تم إرسال رئيس مكتب فرق الثقة وفرق قيادة شرطة كارشي إلى مكان الحادث، (علي ي) الذي كان فاقدًا للوعي على الأرض لفترة طويلة ، أعيد إلى نفسه بسكب الماء على رأسه، وبعد أن تعافى ، قال: “أنا لست في وضع جيد ، هل أخطأت من أجل شخص ما؟ أنا آسف جدًا لكم جميعًا”، ورد C.Ö. على (علي ي) واحتجزت الفرق علي ي. بناء على الشكوى”.

اقرأ أيضاً: الـ PTT يطلق رابطاً للتحقق من وجود مساعدة مالية على كملك الشخص

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي:

أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بواية الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.

وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1000 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا

ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع نترككم مع مداخلة الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.