فيصل القاسم: انتظروا هذه المفاجأة قبل انتخابات الرئاسة القادمة في سوريا

7 ديسمبر 2020آخر تحديث :
فيصل القاسم
فيصل القاسم

تركيا بالعربي

توقع الإعلامي السوري المعارض، فيصل القاسم، اليوم الأحد، حدوث مفاجأة في سوريا، قبل انتخابات الرئاسة القادمة في صيف 2012.

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “قبل أيام من الانتخابات الرئاسية القادمة بعد أشهر سيتوفر الخبز والكهرباء والمازوت والبنزين وسينخفض الدولار والأسعار وستتحسن الليرة بأوامر من كلب الشام تمهيدًا للانتخابات”.

وأضاف الإعلامي السوري المعارض: “فجأة سيكون هناك تحسن مفاجئ في الوضع المعيشي بعد أن تقوم المخابرات السورية بانتخاب بشار لفترة رئاسية قادمة”.

وتشهد سوريا منذ نحو عشر سنوات أسوأ أزماتها الاقتصادية والمعيشية، تترافق مع انهيار قياسي في قيمة الليرة وتآكل القدرة الشرائية للسوريين، الذين يعيش الجزء الأكبر منهم تحت خط الفقر.

وكان وزير الخارجية في نظام الأسد، فيصل المقداد، أعلن الشهر الماضي الانتخابات الرئاسية في سوريا ستجري في موعدها وضمن الأصول المحددة دون أي تغيير.

وأضاف “المقداد” في حوار مع قناة “الميادين” اللبنانية: “موعد الانتخابات سيكون بين 16 أبريل/نيسان و16 مايو/أيار 2021، كما هو المعتاد في كل جولة”.

المصدر: الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: الـ PTT يطلق رابطاً للتحقق من وجود مساعدة مالية على كملك الشخص

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي:

أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بواية الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.

وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1000 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا

ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع نترككم مع مداخلة الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.