باب الهوى يصدر قراراً بالإغلاق… هذه هي التفاصيل

4 ديسمبر 2020آخر تحديث :
لاجئين سوريين يعودون عبر معبر باب الهوى
لاجئين سوريين يعودون عبر معبر باب الهوى

تركيا بالعربي – حسان كنجو

أصدرت إدارة معبر باب الهوى الحدودي بين سوريا وتركيا بريف إدلب الشمالي، بياناً اعلنت من خلاله إغلاق المعبر لمدة يومين، وذلك بسبب القرارات الاخيرة المفروضة في تركيا.

وقال المعبر في بيانه الذي اطلعت عليه تركيا بالعربي: “أهلنا الأكارم نعلمكم أن معبر باب الهوى سيكون مغلقا أمام حركة المسافرين من وإلى تركيا خلال يومي السبت والأحد القادمين وذلك بسبب حظر التجول في الجانب التركي ، أما وبالنسبة لحركة مرور الشاحنات التجارية والإغاثية ستبقى تعمل كالمعتاد”.

00
00

اقرأ أيضاً: الـ PTT يطلق رابطاً للتحقق من وجود مساعدة مالية على كملك الشخص

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي:

أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بواية الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.

وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1000 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا

ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع نترككم مع مداخلة الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.