مصافي نفط غير قانونية في كوجالي

4 ديسمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 11:54 مساءً
مصافي نفط غير قانونية في كوجالي

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو



قالت مصادر إعلام تركية، إنه وفي كوجالي، تم ضبط 37 طناً من الوقود المزيف في عملية مداهـ ـمة لمصنع ينتج الديزل عن طريق معالجة زيوت النفايات وإضافة المذيبات إليها.

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن “فرق قيادة الدرك الإقليمية في كوجالي، توصلت إلى المعلومات التي تفيد بأن الديزل المزيف المنتج في ورشة في جبزي تم بيعه من مستودع في منطقة كارتيبي. بعد ذلك ، داهـ .ـمت فرق الدرك ورشة العمل في منطقة Gebze Balçık والمستودع في Kartepe Aslanbey Organize Sanayii في وقت واحد”.

وأضافت: “تقرر أن منشأة إنتاج الوقود غير القانوني أنشئت مقابل 500 ألف ليرة تركية، وتم تحديد أن زيوت النفايات التي تم جمعها من المصانع بالمنشأة تم تحويلها إلى زيت وقود بعد عمليات مختلفة ، وتمت إضافة مذيب لعملية التخفيف في مستودع كارتيبي، وقد تم ضبط 37 طناً من الوقود غير القانوني وحافلتين صغيرتين في المستودع والورشة”.

وذكرت: “احتجزت فرق الدرك كل من YK و KC و EC. تقرر إطلاق سراح EC بشروط خلال وباء Covid-19 أثناء وجوده في السجن بتهمة تهريب الوقود. التحقيق في القضية مستمر”.



اقرأ أيضاً: الـ PTT يطلق رابطاً للتحقق من وجود مساعدة مالية على كملك الشخص

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي:

أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بواية الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.

وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1000 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا

ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع نترككم مع مداخلة الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.