بينهم ضابط…قتـ .ـلى وجرحـ .ـى من النظام بعملية مباغتة لهيئة تحرير الشام

3 ديسمبر 2020آخر تحديث :
قوات النظام تنتشر في عامودا
قوات النظام تنتشر في عامودا

تركيا بالعربي

نفذ عناصر من “تـحرير الشام” هجوماً مباغتاً صباح اليوم الخميس، على نقطة للنظام جنوب إدلب. ما أدى إلى مقـ .ـتل وأصـ .ـابه عدد من قوات النظام والميـ .ـليشيات الموالية لها.

وقال مراسل وكالة قاسيون نقلاً عن مصدر عسكري، إن عناصر من “هيئة تحرير الشام” تسللوا فجر اليوم إلى نقطة رصد واستطلاع للنظام على أطراف قرية الفطيرة بريف إدلب، واشتبكوا مع عناصر النقطة وأوقعوا قتـ .ـلى وجـ .ـرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى إن ثلاثة عناصر وضابطاً قتـ .ـلوا، وأصيب ستة آخرين بجراح في الهـ .ـجوم الأخير، وهم من كتيبة الاستطلاع في الفوج الأول مهام خاصة التابع لـ”الفيلق الخامس اقتـ .ـحام” المدعوم من روسيا.

يذكر ان قوات النظام كثفت خلال الأيام الماضية من قصفها المـ .ـدفعي والصـ .ـاروخي على قرى وبلدات جبل الزاوية بريف ادلب الجنوبي.

من جهة أخرى سير الجيش التركي دورية منفردة على الأوتوستراد الدولي (إم 4)، انطلقت من قرية الترنبة قرب سراقب وصولاً إلى ريف جسر الشغور الغربي.

المصدر: وكالة قاسيون

اقرأ أيضاً: الـ PTT يطلق رابطاً للتحقق من وجود مساعدة مالية على كملك الشخص

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي:

أطلقت مديرية البريد التركية المعروفة باسم PTT، رابطاً جديداً يتيح لكل شخص مرشح ومؤهل للدعم المادي (دعم كورونا)، معرفة ما إذا وصلت الدفعة المالية الخاصة به، وذلك عبر بواية الحكومة الإلكترونية E-DEVLET.

وقال المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “المديرية العامة للبريد PTT، أطلقت رابط للتأكد من استحقاق مبلغ المساعدة 1000 ليرة تركية المقدم من الأمم المتحدة للسوريين”.

واضاف: “في حال ظهر لك الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه، ما عليك سوى طباعة الصفحة ومراجعة مركز PTT الرئيسي في ولايتك أو إظهار الجدول للموظف بشكل فوري من هاتفك على موقع اي دولات”.

من أجل التحقق مما إذا كان هناك مساعدة مالية على اسمك يرجى الضغط هنا

ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع نترككم مع مداخلة الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.