الموت يفـ .ـجع الممثلة السورية الموالية لـ”نظام الأسد” سوزان نجم الدين

27 نوفمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 2:13 مساءً
الموت يفـ .ـجع الممثلة السورية الموالية لـ”نظام الأسد” سوزان نجم الدين

تركيا بالعربي



فجـ .ـع الموت، اليوم الخميس، الممثلة السورية الموالية لـ”نظام الأسد”، سوزان نجم الدين، وذلك بوفـ .ـاة زوجها سراج الدين أتاسي إثر تعرضه لسكتة قلبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت سوزان نجم الدين صورة لزوجها على إنستجرام، وكتبت معلقة: “ما أصعب الفـ .ـقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا”.

وأضافت: “فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي سراج الدين الأتاسي ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جـ .ـرحًا.. رحمك الله يا أب الغوالي وأسكنك فسيح جنانه”.

وكانت سوزان نجم الدين قد عانت لسنوات من ابتعادها عن زوجها وأبنائها وعدم رؤيتهم بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص منح تأشيرة الدخول والخروج للسوريين.



وحاليًا تحاول “سوزان” الحصول على تأشيرة استثنائية لدخول أمريكا أو جلب أولادها ليعيشوا معها، في محاولة لجمع شمل العائلة بعد رحيل زوجها.

وتزوجت سوزان نجم الدين من سراج الدين الأتاسي عام 1995، وأثمر زواجهما عن 4 أبناء هم سهير وسارة وحيان وحازم، وتعرضا للانفصال لفترة من الوقت، قبل أن يعودا إلى بعضهما، ليفرقهما الموت مرة أخرى.

المصدر: الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: مراكز الـ PTT تستأنف منح الأموال للسوريين ضمن دعم كورونا

حسان كنجو – خاص/تركيا بالعربي

بعد توقف دام لشهرين تقريباً، عادت رسائل الدعم النقدي المقدمة للسوريين تحت مسمى (دعم الكورونا) تصل من جديد، حيث أكد العديد من السوريين تلقيهم رسائل من مراكز الـ PTT تفيد بصرف مبلغ ألف ليرة تركية لهم.

وقال (أبو علي) وهو لاجئ سوري في مدينة أنطاكيا بإقليم هاتاي لـ تركيا بالعربي، إنه “وفي صباح اليوم تلقى رسالة من مركز البريد التركي PTT، تفيد أن صاحب هذا الرقم الذي أرسلت هذه الرسالة إليه وصاحب رقم الكملك (****99)، قد حصل على مبلغ 1000 ليرة تركية، ضمن الدعم المخصص (لفايروس كورونا)”.

وأضاف: “كانت الرسالة مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، وعليه توجهت إلى أقرب مركز PTT وقد تطلبت مني عملية صرف الأموال الخطوات التالية:

1 – كود HES
2 – الرسالة التي وصلت إلى هاتفي
3 – الهوية الأصلية الصفراء التي تبدأ بالرقم 99

وتابع: “بعد أن يشاهد الموظف الرسالة ويتأكد من بيانات الهوية، سيتم منح بطاقة صراف آلي تابعة لـ PTT وبداخلها مبلغ 1000 ليرة تركية، حيث وبعد منح البطاقة سيتم إرسال الكلمة السرية الخاصة بالبطاقة إلى الهاتف، ومن ثم يتم سحب الاموال من آلات الصرافة التابعة لفرع PTT

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.