تركيا تشـ.ـن حـ.ـربًا ضـ.ـد الإمارات وإسرائيل على طريقتها الخاصة.. وتسـ.ـتدعي القوة العثمانية

12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
إعلان
تركيا تشـ.ـن حـ.ـربًا ضـ.ـد الإمارات وإسرائيل على طريقتها الخاصة.. وتسـ.ـتدعي القوة العثمانية

تركيا بالعربي

كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، أن الجـ.ـيش الإلكتروني التركي يشـ.ـن حـ.ـربًا ضـ.ـروسًا ضـ.ـد أعداء تركيا في المنطقة وعلى رأسهم الإمارات وإسرائيل واليونان وأرمينيا.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها، أن الجيش الإلكتروني التركي استهـ.ـدف الإمارات وإسرائيل بعد اتفاق التطبيع بين الجانبين، إضافة للدفاع عن أنقرة ضد الحملة الإماراتية ضـ.ـدها.

وأشارت “جيروزاليم بوست” إلى أن الحملات التي يقودها الجيش الإلكتروني التركي تشمل نشر صورًا لسـ.ـلاطين الدولة العثمانية، وأعلام دول مسلمة تعتبرها تركيا حليفة لها.

وزعمت الصحيفة، أن أي صحفي أو شخص ينتـ.ـقد سياسة تركيا أو يغطي أنشطة التنظيمات الكردية يتعرض للهجـ.ـوم والانتقاد من جانب الجـ.ـيش الإلكتروني التركي بمواقع التواصل.

إعلان

وأوضحت أن مهام الحسـ.ـابات التي يبدو أنها مفبركة، هي إعادة نشر نفس المعلومات خاصة خطـ.ـابات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أو الشعارات العسكرية.

وختمت الصحيفة، بأنه تم رصد أكثر من 7000 حساب في “تويتر” في يونيو/حزيران، مرتبطة بحزب “العدالة والتنمية” الحاكم في تركيا و”لكن منذ ذلك الحين تمت زيادة جيش الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي”.

المصدر : الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: عمدة عنتاب تشيد بالسوريين: هم معنا في كل ميادين الحياة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أشادت عمدة غازي عنتاب (فاطمة شاهين) بالسوريين الموجودين في ولايتها، مشيرة إلى أنهم باتوا جزءاً من كل شيء هناك وأنهم توسعوا ودخلوا جميع ميادين الحياة جنباً إلى جنب مع الأتراك.

وقال شاهين في لقاء أجرته مع وكالة (سبوتنيك) الروسية: “‘السوريون موجودون في النظام في كل نقطة من الحياة في الجامعات والتجارة والصناعة والمتنزهات التقنية، هناك عدد كبير من الشبان بينهم مئات الآلاف من السوريين في غازي عنتاب”.

وأضافت رداًَ على سؤال الصحفي حول مشاركة السوريين في مهرجان TEKNOFEST المقام حالياً في الولاية: “يوجد ثلاثة آلاف طالب في المهرجان يوجد هنا أيضًا سوريون هنا في حدائق التقنية، كما أنهم موجودون في الحياة التجارية والصناعية”.

وذكرت: “لقد أنشأنا نموذج غازي عنتاب في جميع أنحاء المدينة، وقد دخل جميع أطفالنا حياتهم التعليمية، حالياً لدينا حوالي 100 ألف طالب سوري. يحصلون على التعليم مع أطفالنا. يدخلون المسابقات معا. هناك تكامل كامل. لم نسمح بتقسيم البشر هنا، إنهم يدرسون ويعملون ويعيشون معًا في نموذج غازي عنتاب. هذا النموذج ، الذي نسميه “نموذج التعايش” ، يمكننا من خلاله إدارة النظام من خلال ضم السوريين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عبدالرحيم
    عبدالرحيم منذ شهر واحد

    وأنتم أيها الأتراك على علاقة جيدة مع الاحتلال الاسرائلي