عاجل: هدايا من وزارة التربية التركية ستشمل 500 ألف طالب

5 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أعلن الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) عن بدء عملية توزيع للهدايا اعتباراً من الأسبوع المقبل، ستشمل 500 ألف طالب في عموم تركيا، مشيراً إلى أن هذه الهدايا سيتم تقديمها باسم وزارة التعليم الوطنية MEB.

وقال أردوغان في مؤتمر صخفي له، جاء عقب اجتماعه مع رئاسة مجلس الوزراء اليوم: “سيبدأ التعليم وجهًا لوجه في إطار القواعد المحددة، وبدأنا عملية لمنح أجهزة لوحية مجانية إلى 500 ألف طالب اعتبارًا من الأسبوع المقبل، وسيتم توزيع هذه الأجهزة اللوحية باسم MEB”.

اقرأ أيضاً: عاجل: الرئيس أردوغان يعلن عن صفوف جديدة ستنضم للدوام المباشر في المدارس

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أنه بدأ العمل على ضم صفوف جديدة لمرحلة التعليم المباشر (وجهاً لوجه) في المدارس، وذلك بعد أن تم افتتاحها في وقت سابق لطلاب الصف الاول والتحضيري.

وقال أردوغان في مؤتمر صحفي جاء عقب اجتماعه برئاسة الوزراء اليوم: “نقوم اليوم بتوسيع نطاق التعليم وجهاً لوجه ، وسيتم ضم الصفوف (الثاني والثالث والرابع) من المرحلة الابتدائية، والصفين (الثامن والثاني عشر/البكالوريا) من المرحلتين الإعدادية والثانوية، فيما سيبدأ التعليم وجهًا لوجه في إطار القواعد المحددة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.