بورصة تكشف عن مبلغ خيالي من الغرامات المسجلة خلال 4 أشهر

30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 1:53 مساءً
بورصة تكشف عن مبلغ خيالي من الغرامات المسجلة خلال 4 أشهر

تركيا بالعربي- ترجمةوتحرير: لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية، إن فرق شـ .ـرطة بورصة قامت بتـ .ـغريم على 102 ألف 8و93 شخص لم يلتزموا بقواعد الكمامة والمسافة الاجتماعية خلال أربعة أشهر بإجمالي مبلغ قدر بـ 94 مليون و927 ألف و411 ليرة تركية.

وبحسب مانقلته قناة NTV tR وترجمته تركيا بالعربي،” فإنه أجرى نحو 57 ألفًا و 254 من عناصر الشـ .ـرطة التابعين لإدارة شـ .ـرطة محافظة بورصة، عمليات تفتيـ .ـش اجتماعية في 4 أشهر، وتم في التفتيش تغريم 2.117 حلاقًا ومصفف شعر ومركز تجميل ، 19 مركزًا للتسوق ، 5 آلاف و303 تاكسي تجاري ، 100 موقف سيارات أجرة ، 130 سوقًا وبازارات ،و 8 آلاف و799 سيارة نقل عام محلية وعبر المدن ، 200 47 مقهى 55 حمامًا ، ساونا ، غرف بخار ، جاكوزي وحمامات سباحة داخلية”.

وأضافت: قام ضـ .ـباط شرطة بورصة أيضا بتغـ .ـريم 2321 مطعم ومقهى، 148 مركزًا رياضيًا ، 159 شاطئًا ، منتزهات ، مناطق الاستجمام ، 160 مرفقًا للإقامة ، 587 حديقة شاي ، 211 جمعية ، 570 قاعة أفراح ، 427 مقهى إنترنت ، 7 صالات سينما ومسرح ، 13 مدينة ملاهي ومدينة ملاهي ، 63 تاجر”.

اقرأ أيضاً: عمدة عنتاب تشيد بالسوريين: هم معنا في كل ميادين الحياة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أشادت عمدة غازي عنتاب (فاطمة شاهين) بالسوريين الموجودين في ولايتها، مشيرة إلى أنهم باتوا جزءاً من كل شيء هناك وأنهم توسعوا ودخلوا جميع ميادين الحياة جنباً إلى جنب مع الأتراك.

وقال شاهين في لقاء أجرته مع وكالة (سبوتنيك) الروسية: “‘السوريون موجودون في النظام في كل نقطة من الحياة في الجامعات والتجارة والصناعة والمتنزهات التقنية، هناك عدد كبير من الشبان بينهم مئات الآلاف من السوريين في غازي عنتاب”.

وأضافت رداًَ على سؤال الصحفي حول مشاركة السوريين في مهرجان TEKNOFEST المقام حالياً في الولاية: “يوجد ثلاثة آلاف طالب في المهرجان يوجد هنا أيضًا سوريون هنا في حدائق التقنية، كما أنهم موجودون في الحياة التجارية والصناعية”.

وذكرت: “لقد أنشأنا نموذج غازي عنتاب في جميع أنحاء المدينة، وقد دخل جميع أطفالنا حياتهم التعليمية، حالياً لدينا حوالي 100 ألف طالب سوري. يحصلون على التعليم مع أطفالنا. يدخلون المسابقات معا. هناك تكامل كامل. لم نسمح بتقسيم البشر هنا، إنهم يدرسون ويعملون ويعيشون معًا في نموذج غازي عنتاب. هذا النموذج ، الذي نسميه “نموذج التعايش” ، يمكننا من خلاله إدارة النظام من خلال ضم السوريين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.