بالصور: موظف في صالة رياضية يصور النساء عبر كاميرا أخفاها في غرفة تبديل الملابس

30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 1:08 مساءً
بالصور: موظف في صالة رياضية يصور النساء عبر كاميرا أخفاها في غرفة تبديل الملابس

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن شخصاً يعمل في صالة رياضية فاخرة في اسطنبول وضع كاميرا في مقصورة النساء والموظفات اللاتي يأتين إلى المركز، وقد تم القـ .ـبض عليه من قبل الشرطة، حيث تم العثور على 30 مقطع فيديو في هاتفه، بينما لم يتم الكشف عما إذا كانت هناك شخصيات مشهورة في مقاطع الفيديو، إلا أنه قيل أن الأسماء كانت من طبقة المجتمع الراقي.

وبحسب خبر نشرته صحيفة “صباح” التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “تم الكشف عن أن شخصًا يعمل حارساً في صالة رياضية فاخرة في مركز تجاري في اسطنبول كان يقوم سراً بالتلصص من خلال وضع كاميرا في غرف تغيير الملابس الخاصة بالعميلات والموظفات”.

وأضافت: “بينما كانت الفتاة التي تعمل موظفة أيضاً في صالة الألعاب الرياضية نفسها تغير ملابسها في غرفة الملابس، رأت يد شخص تصورها من فوق المقصورة ، خرجت على الفور وحاولت فهم ما يحدث، وعند رؤية زميلها (خليل إبراهيم أ) أمامها سألت الشابة زميلها عما يفعله، وقد أصـ .ـيب الشاب بالذعر وحاول الابتعاد”، وقد أخذت الشابة معها زملاءها الآخرين وطلبت منه إعطاءها هاتفه، وبعد مقاومة الشاب استولى طاقم الصالة الرياضية على الهاتف بالقوة، إلا أنه في غضون ذلك علم أن (خليل إبراهيم أ) الذي كان جالسًا على الكمبيوتر، حذف مقاطع الفيديو من هاتفه عن بعد وعبر النظام السحابي”.

وذكرت: “تم اعتـ .ـقال الشاب من قبل فرق الشرطة التي تم استدعاؤها إلى مكان الحادث، وقد اعترف بأنه صور مقاطع فيديو عارية لزبائن وزميلات جئن إلى صالة الألعاب الرياضية، وأثناء مصادرة المواد الرقمية الخاصة بالمشت .ـتبه به الذي تم أخذ شهادته في مركز الشرطة ، تم تحديد أن (خليل إبراهيم أ) قام بتصوير مقاطع فيديو مختلفة في مقصورة الملابس النسائية والمرحاض أثناء عمله، وتم اكتشاف أن ما يقرب من 30 مقطع فيديو تم تصويرها في شهادته، واعترف المشـ .ـتبه به أنه كان يصور سراً، وأن شخصًا آخر يعمل في مكان العمل طلب منه تصوير فيديو في مرحاض النساء”.

وتابعت: “بعد إفادته أعرب المشـ .ـتبه به الذي تم نقله إلى قاضي الجنايات الخامس في اسطنبول ، عن أسفه لأن موظفي الصالة الرياضية قبـ .ـضوا عليه وصادروا هاتفه بالقوة، وقضت المحكمة باعـ .ـتقال (خليل إبراهيم أ) بتهـ .ـمتي “انتهاك سرية الحياة الخاصة” و “إفشاء الأصوات والصور المتعلقة بالحياة الخاصة”، وقد بدأ مكتب المدعي العام في اسطنبول تحقيقاً ضد المشـ .ـتبه به”.

22
22
33
33
44
44
55
55
66
66

اقرأ أيضاً: عمدة عنتاب تشيد بالسوريين: هم معنا في كل ميادين الحياة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أشادت عمدة غازي عنتاب (فاطمة شاهين) بالسوريين الموجودين في ولايتها، مشيرة إلى أنهم باتوا جزءاً من كل شيء هناك وأنهم توسعوا ودخلوا جميع ميادين الحياة جنباً إلى جنب مع الأتراك.

وقال شاهين في لقاء أجرته مع وكالة (سبوتنيك) الروسية: “‘السوريون موجودون في النظام في كل نقطة من الحياة في الجامعات والتجارة والصناعة والمتنزهات التقنية، هناك عدد كبير من الشبان بينهم مئات الآلاف من السوريين في غازي عنتاب”.

وأضافت رداًَ على سؤال الصحفي حول مشاركة السوريين في مهرجان TEKNOFEST المقام حالياً في الولاية: “يوجد ثلاثة آلاف طالب في المهرجان يوجد هنا أيضًا سوريون هنا في حدائق التقنية، كما أنهم موجودون في الحياة التجارية والصناعية”.

وذكرت: “لقد أنشأنا نموذج غازي عنتاب في جميع أنحاء المدينة، وقد دخل جميع أطفالنا حياتهم التعليمية، حالياً لدينا حوالي 100 ألف طالب سوري. يحصلون على التعليم مع أطفالنا. يدخلون المسابقات معا. هناك تكامل كامل. لم نسمح بتقسيم البشر هنا، إنهم يدرسون ويعملون ويعيشون معًا في نموذج غازي عنتاب. هذا النموذج ، الذي نسميه “نموذج التعايش” ، يمكننا من خلاله إدارة النظام من خلال ضم السوريين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.