تركية تبتهج فرحاً بعد أن علمت أن والد طفلها هو جارها

29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 6:08 مساءً
تركية تبتهج فرحاً بعد أن علمت أن والد طفلها هو جارها

تركيا بالعربي -ترجمةوتحرير: لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية، إن إمرأة كانت في لقاء تلفزيوني ومباشر على قناة ATV، اعترفت بأن والد طفلها ليس زوجها بل جارها الذي حملت منه، وأنها كانت مبتهجة ومسرورة عندما علمت بنتيجة تحليل DNA للطفل.

وبحسب ما نشره موقع (انترنت خبر) وترجمته تركيا بالعربي ،”فإن المرأة التي زُعم أنها خدعت زوجها وأنجبت طفلاً من جارها في برنامج( إسرا إيرول) في ATV ، كانت سعيدة وضحكت عندما تبين أن طفلها من جارها بعد نتيجة فحص الحمض النووي”.

واضاف :شهدت تركيا هذا العار على شاشات ATV ، حيث أبدت امرأة في برنامج إسراء إيرول فرحتها عندما علمت أن طفلها هو من صلب جارها، وذلك عند إعلان نتائج اختبار الحمض النووي أثناء البث المباشر”.

اقرأ أيضاً: عمدة عنتاب تشيد بالسوريين: هم معنا في كل ميادين الحياة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أشادت عمدة غازي عنتاب (فاطمة شاهين) بالسوريين الموجودين في ولايتها، مشيرة إلى أنهم باتوا جزءاً من كل شيء هناك وأنهم توسعوا ودخلوا جميع ميادين الحياة جنباً إلى جنب مع الأتراك.

وقال شاهين في لقاء أجرته مع وكالة (سبوتنيك) الروسية: “‘السوريون موجودون في النظام في كل نقطة من الحياة في الجامعات والتجارة والصناعة والمتنزهات التقنية، هناك عدد كبير من الشبان بينهم مئات الآلاف من السوريين في غازي عنتاب”.

وأضافت رداًَ على سؤال الصحفي حول مشاركة السوريين في مهرجان TEKNOFEST المقام حالياً في الولاية: “يوجد ثلاثة آلاف طالب في المهرجان يوجد هنا أيضًا سوريون هنا في حدائق التقنية، كما أنهم موجودون في الحياة التجارية والصناعية”.

وذكرت: “لقد أنشأنا نموذج غازي عنتاب في جميع أنحاء المدينة، وقد دخل جميع أطفالنا حياتهم التعليمية، حالياً لدينا حوالي 100 ألف طالب سوري. يحصلون على التعليم مع أطفالنا. يدخلون المسابقات معا. هناك تكامل كامل. لم نسمح بتقسيم البشر هنا، إنهم يدرسون ويعملون ويعيشون معًا في نموذج غازي عنتاب. هذا النموذج ، الذي نسميه “نموذج التعايش” ، يمكننا من خلاله إدارة النظام من خلال ضم السوريين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عبد ربه المهاجر

    عبد ربه المهاجرمنذ سنتين

    ماهذا الفجور ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل ؟ يعني لماذا عملت تحليل DNA هي وجارها طالما تعرف أنه هو من زنى بها ؟ أم أن الأمر من أجل نشر الفاحشة في المجتمع التركي ذي الغالبية المسلمة !!!!