إمام أوغلو يحمل مسؤولية الفشل الخدمي في إسطنبول لـ (الإدارات السابقة)

29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 6:00 مساءً
إمام أوغلو يحمل مسؤولية الفشل الخدمي في إسطنبول لـ (الإدارات السابقة)

تركيا بالعربي- ترجمةوتحرير: لمى الحلو

أجرى رئيس بلدية إسطنبول _أكرم إمام أوغلو) جولة في إسنيورت المنطقة الأكثر كثافة سكانية في المدينة وذلك بعد هطول الامطار الغزيرة اليوم في ولاية إسطنبول.

وبحسب ما نشرته صحيفة sözcü وترجمته تركيا بالعربي, فإن (إمام أوغلو) الذي أجرى تقييمه للرحلة على الجسر فوق (هاراميدير) وفق ما جاء في جدول الاعمال، تحدث عن كارثة الفيضانات في 23 يونيو 2020 صرح قائلاً: “نحن في إحدى أهم النقاط لأننا جميعًا نعرف الصدمة بسبب الفيضان هنا، لقد توفـ .ـي أحد ضيوفنا من جنسية أجنبية، نحن نعمل جاهدين لمنع حدوث ذلك مرة أخرى”.

واضافت: “آمل أن يحل كل من الخطوط الجديدة وتوسيع المجرى هنا المشكلة بشكل دائم، لكن للأسف الحل لا يتوقف عند هذا الحد هناك استمرار في انهيار طرق جانبية، نعلم أن هناك الكثير من الإهمال في البنية التحتية في إسنيورت”.

وذكر: “إسطنبول هي الأكثر كثافة من حيث الهجرة والكثافة السكانية وتستمر في الزيادة بنفس الطريقة ، يتعين علينا القيام باستثمارات سريعة واتخاذ إجراءات سريعة في العديد من المجالات ، وخاصة البنية التحتية، للأسف هذه نتائج سنوات من الإهمال حول مفهوم إنشاء كثافات وتقسيم المناطق وليس إنضاج البنية التحتية”.

اقرأ أيضاً: عمدة عنتاب تشيد بالسوريين: هم معنا في كل ميادين الحياة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

أشادت عمدة غازي عنتاب (فاطمة شاهين) بالسوريين الموجودين في ولايتها، مشيرة إلى أنهم باتوا جزءاً من كل شيء هناك وأنهم توسعوا ودخلوا جميع ميادين الحياة جنباً إلى جنب مع الأتراك.

وقال شاهين في لقاء أجرته مع وكالة (سبوتنيك) الروسية: “‘السوريون موجودون في النظام في كل نقطة من الحياة في الجامعات والتجارة والصناعة والمتنزهات التقنية، هناك عدد كبير من الشبان بينهم مئات الآلاف من السوريين في غازي عنتاب”.

وأضافت رداًَ على سؤال الصحفي حول مشاركة السوريين في مهرجان TEKNOFEST المقام حالياً في الولاية: “يوجد ثلاثة آلاف طالب في المهرجان يوجد هنا أيضًا سوريون هنا في حدائق التقنية، كما أنهم موجودون في الحياة التجارية والصناعية”.

وذكرت: “لقد أنشأنا نموذج غازي عنتاب في جميع أنحاء المدينة، وقد دخل جميع أطفالنا حياتهم التعليمية، حالياً لدينا حوالي 100 ألف طالب سوري. يحصلون على التعليم مع أطفالنا. يدخلون المسابقات معا. هناك تكامل كامل. لم نسمح بتقسيم البشر هنا، إنهم يدرسون ويعملون ويعيشون معًا في نموذج غازي عنتاب. هذا النموذج ، الذي نسميه “نموذج التعايش” ، يمكننا من خلاله إدارة النظام من خلال ضم السوريين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.