بالفيديو: في إسطنبول… ضـ .ـربوا صاحب المطعم وألقوه من ارتفاع 7 أمتار

26 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:23 صباحًا
بالفيديو: في إسطنبول… ضـ .ـربوا صاحب المطعم وألقوه من ارتفاع 7 أمتار

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن صاحب أحد المطاعم في ولاية إسطنبول (غير معروف الجنسية) حتى اللحظة، تعرض للهجـ .ـوم والضـ .ـرب من قبل مجموعة شبان استدرجوه إلى مكان فارغ، وقاموا بسلب أمواله وإلقائه من مكان مرتفع.

وبحسب خبر نشرته قناة NTV TR التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “في اسطنبول – منطقة بهجيلي ايفلر ، اختـ .ـطف 4 أشخاص صاحب مطعم بعد استدراجه بحجة بيع وشراء سياراتـ وقد طلبوا المال منه تحت تهديد السلاح ثم بدأ الضـ .ـرب ، وأخيراً تم إلقاء الرجل البائس في مجرى مائي من ارتفاع 7 أمتار، حيث يستمر علاج صاحب المطعم المصـ .ـاب بجـ .ـروح خطيرة، وقد تم إرسال المهـ .ـاجمين إلى المحكمة وتم إطلاق سراحهم.

وأضافت: “علم أن صاحب المطعم يدعى (محمد سلمو)، وقد تم استدراجه من قبل مجموعة بحجة أنهم يريدون شراء سيارته، وبعد أن وصل إلى المكان المحدد انهالوا عليه بالضـ .ـرب وسلبوه امواله وهاتفه المحمول وألقوا به في المجرى المائي من ارتفاع 7 امتار”.

اقرأ أيضاً: الشرطة التركية توزع منشورات باللغة العربية على أصحاب المحلات السورية في مرعش

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن الشرطة التركية في ولاية كهرمان مرعش، قامت بتوزيع منشورات (توعوية) باللغة العربية على المطاعم السورية والمحلات في الولاية، وذلك في ظل الدعوات المستمرة للالتزام بفايروس كورونا.

وبحسب خبر نشره موقع (KANAL 46) التركي وترجمته تركيا بالعربي، فإن “في كهرمان مرعش ، وزع عناصر شرطة المجتمع (TDP) كتيبات باللغتين التركية والعربية ، وقد تضمن كل كتاب 14 قاعدة يجب اتباعها ضد وباء كورونا، ضمن نطاق المشروع (دعونا نلتزم بالأقنعة والمسافة الاجتماعية) للاجئين السوريين والتجار والمواطنين”.

وأضاف: “شدد عناصر TDP على ضرورة اتباع قواعد الأقنعة والمسافة الاجتماعية والنظافة، وقد قامت فرق مديرية الشرطة بفرع شرطة كهرمان مرعش (TDP) بتذكير التجار بالإجراءات المتخذة ضد الوباء في نطاق إجراءات فيروس كورونا (كوفيد -19)”.

وذكرت: “حذرت فرق إدارة فرع الشرطة المجتمعية التجار والمواطنين في الطرق والشوارع بخصوص هذا الأمر، وقد أوضح مسؤولو TDP، أنهم ملزمون بارتداء أقنعة ضد الوباء ، مشيرين إلى أنه لا ينبغي للتجار السماح للمواطنين بالتسوق بدون أقنعة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.