تفاصيل خـ.ـطف فتاة سورية من دمشق وابتـ.ـزاز والدها بصـ.ـرخاتها.. ولهجـ.ـة الخاطف تكشف جنـ.ـسيته (فيديو)

24 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:23 مساءً
Omar
أخبار العرب والعالم
تفاصيل خـ.ـطف فتاة سورية من دمشق وابتـ.ـزاز والدها بصـ.ـرخاتها.. ولهجـ.ـة الخاطف تكشف جنـ.ـسيته (فيديو)

تركيا بالعربي

أقدم مجهولون على خـ.ـطف فتاة سورية من مدينة عين ترما بغوطة دمشق الشرقية في ريف العاصمة دمشق، وذلك أثناء عودتها من المدرسة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلًا صوتيًا لمكالمة هاتفية بين الخـ.ـاطف ووالد الفتاة؛ حيث ابتـ.ـزه بصـ.ـرخات ابنته، وطلب منه فدية بـ50 ألف دولار أمريكي.

وأمهل الخـ.ـاطف، الأب حتى تاريخ 23 من هذا الشهر الذي يصادف اليوم لتأمين المبلغ؛ مهددًا بخطـ.ـفه هو وولده الوحيد أيضًا في حال لم يستجب لمطالبه، فيما بدا من لهجـ.ـته أنه من لبنان.

وحاول الخـ.ـاطف ابتـ.ـزاز الأب وأسمعه مناشدات طفلته؛ إذ قالت الفتاة على الهاتف وهي تبكي: “بابا تعا خذني من هون، تعا خدني من هاد المكان يا بابا”.

جدير بالذكر أن مناطق سيـ.ـطرة النظام السوري تعيش حالة من الفلتان الأمني حيث اختـ.ـطف مجهولون أيضًا قبل شهرين فتاة من مدينة سقبا في الغوطة الشرقية بريف العاصمة دمشق.

https://youtu.be/MPwCBjubbnQ

المصدر : الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: الشرطة التركية توزع منشورات باللغة العربية على أصحاب المحلات السورية في مرعش

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن الشرطة التركية في ولاية كهرمان مرعش، قامت بتوزيع منشورات (توعوية) باللغة العربية على المطاعم السورية والمحلات في الولاية، وذلك في ظل الدعوات المستمرة للالتزام بفايروس كورونا.

وبحسب خبر نشره موقع (KANAL 46) التركي وترجمته تركيا بالعربي، فإن “في كهرمان مرعش ، وزع عناصر شرطة المجتمع (TDP) كتيبات باللغتين التركية والعربية ، وقد تضمن كل كتاب 14 قاعدة يجب اتباعها ضد وباء كورونا، ضمن نطاق المشروع (دعونا نلتزم بالأقنعة والمسافة الاجتماعية) للاجئين السوريين والتجار والمواطنين”.

وأضاف: “شدد عناصر TDP على ضرورة اتباع قواعد الأقنعة والمسافة الاجتماعية والنظافة، وقد قامت فرق مديرية الشرطة بفرع شرطة كهرمان مرعش (TDP) بتذكير التجار بالإجراءات المتخذة ضد الوباء في نطاق إجراءات فيروس كورونا (كوفيد -19)”.

وذكرت: “حذرت فرق إدارة فرع الشرطة المجتمعية التجار والمواطنين في الطرق والشوارع بخصوص هذا الأمر، وقد أوضح مسؤولو TDP، أنهم ملزمون بارتداء أقنعة ضد الوباء ، مشيرين إلى أنه لا ينبغي للتجار السماح للمواطنين بالتسوق بدون أقنعة”.

https://youtu.be/6pTHe6b_hx8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.