شخص يمارس الإرهـ .ـاب على الاطفال بعد اختـ .ـطافهم في أضنة

23 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 4:20 مساءً
ADANA’DA, BORC VERDIGI BILAL S.'NIN (36) 8 VE 6 YASLARINDAKI COCUKLARINI KACIRDIKTAN SONRA ELLERINE PLASTIK KELEPCE TAKIP, PENCERE DEMIRINE BAGLAYARAK, SACLARINI DA JILETLE KAZIYAN ALI B. (35) YAKALANDI.
FOTO:ADANA,(DHA)
ADANA’DA, BORC VERDIGI BILAL S.'NIN (36) 8 VE 6 YASLARINDAKI COCUKLARINI KACIRDIKTAN SONRA ELLERINE PLASTIK KELEPCE TAKIP, PENCERE DEMIRINE BAGLAYARAK, SACLARINI DA JILETLE KAZIYAN ALI B. (35) YAKALANDI. FOTO:ADANA,(DHA)

تركيا بالعربي -ترجمةوتحرير :لمى الحلو

قالت مصادر اعلاميه تركية، إن السلطات التركية القـ .ـت القبـ .ـض على شخصي، قاما باختـ .ـطاف أطفال تتراوح أعمارهم بين 8 و 6 سنوات في ولاية اضنة .

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي ،فإن الحـ .ـادث وقع في مقاطعة (سومر) في منطقة (سيحان)، حيث كان المدعو (علي.ب) قد أقرض جاره وزوج ابنة عمه (بلال .ش) مبلغ 7 آلاف و 150 ليرة تركية، وعند اقتراب موعد السداد، لم يستطع (بلال) سداد المبلغ، واضطر للتوقيع على سندات بقيمة 13 ألف ليرة تركية ثم 17 ألف ليرة تركية و 27 ألف ليرة كان (علي.ب) قد أعدها مسبقاً”.

وأضافت: “بعد رفض بلال في المرة الأخيرة التوقيع على سند جديد، قام بخـ .ـطف ابني (بلال) من أمام منزلهم مساء 18 سبتمبر/أيلول وهما (هـ. ش /8 سنوات) و (ج.ش /6 سنوات) وقام بأخدهم الى منزله و ربطهما من أيديهما بواسطة قيود بلاستيكية (حزامات) بعد حلق شعرهم، حيث كان (علي.ب) يحتجز الأطفال كـ (رهائن)، وقد  قام المشـ .ـتبه به بالتقاط صور للأطفال بهدف تخويف الأسرة”.

وذكر: “اتخذت الـ .ـشرطة إجراءات بناء على إخبار زوجة بلال بما جرى، واحتجزت فرق الأمن (علي ب) وتمت إحالته إلى المحـ .ـكمة”.

1
1
2
2

اقرأ أيضاً: الشرطة التركية توزع منشورات باللغة العربية على أصحاب المحلات السورية في مرعش

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن الشرطة التركية في ولاية كهرمان مرعش، قامت بتوزيع منشورات (توعوية) باللغة العربية على المطاعم السورية والمحلات في الولاية، وذلك في ظل الدعوات المستمرة للالتزام بفايروس كورونا.

وبحسب خبر نشره موقع (KANAL 46) التركي وترجمته تركيا بالعربي، فإن “في كهرمان مرعش ، وزع عناصر شرطة المجتمع (TDP) كتيبات باللغتين التركية والعربية ، وقد تضمن كل كتاب 14 قاعدة يجب اتباعها ضد وباء كورونا، ضمن نطاق المشروع (دعونا نلتزم بالأقنعة والمسافة الاجتماعية) للاجئين السوريين والتجار والمواطنين”.

وأضاف: “شدد عناصر TDP على ضرورة اتباع قواعد الأقنعة والمسافة الاجتماعية والنظافة، وقد قامت فرق مديرية الشرطة بفرع شرطة كهرمان مرعش (TDP) بتذكير التجار بالإجراءات المتخذة ضد الوباء في نطاق إجراءات فيروس كورونا (كوفيد -19)”.

وذكرت: “حذرت فرق إدارة فرع الشرطة المجتمعية التجار والمواطنين في الطرق والشوارع بخصوص هذا الأمر، وقد أوضح مسؤولو TDP، أنهم ملزمون بارتداء أقنعة ضد الوباء ، مشيرين إلى أنه لا ينبغي للتجار السماح للمواطنين بالتسوق بدون أقنعة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.