قدم للنيابة العامة 73 مقطعًا لزوجته مع 12 رجلًا

16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أيام
قدم للنيابة العامة 73 مقطعًا لزوجته مع 12 رجلًا

تركيا بالعربي

قررت النيـ.ـابة العامة المصرية، ضبـ.ـط وإحضـ.ـار سيدة كفر الشيخ المتهـ.ـمة من زوجها بالـ.ـزنا، بعدما قدم 73 فيـ.ـديو إباحـ.ـيا تظهر فيه تمارس الجنس مع 12 رجلا، وصلته من أرقام مجهولة.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر، أن النيابة العامة شكلت لجنة فنية لفحص تلك الفيديوهات والتحقق من صحة المقاطع الإباحية، وفيما إذا كانت تخص المتهمة أم أنها مفبركة وأن صورة الزوجة مركبة عليها.

وكانت نيابة بندر كفر الشيخ استمعت لأقوال الزوج “م.ع.أ” الذي يعمل جزارا واتهم زوجةه بالزنا بعد تلقيه عددا من مقاطع الفيديو وصورا تظهر فيها الزوجة أثناء ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مشيرا إلى أن هذه المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجةه في الخارج.

وكان الرجل اكتشف وجود زوجته في مقاطع فيديو وصور إباحية تظهر فيها بممارسة الرزيلة، والأعمال المنافية للآداب مع أحد الأشخاص، جرى تصويرها بالخارج في إحدى الدول العربية.

وكان المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أمر أول أمس الإثنين، بفتح تحقيق حول اتهامات الزوج لزوجته، وسؤاله في محضر رسمي يجرى تحريره في قسم أول شرطة كفر الشيخ، تمهيدًا لاتخاذ اللازم قانونًا حيال الأمر.

وبسؤال الزوج المدعو “م.ع”، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، في أقواله بالمحضر ذكر أنه تزوج من المشكو في حقها عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة أقنعته بسفرها إلى الخارج إلى إحدى الدول العربية، للعمل في مصنع ملابس في عام 2017، وأصبحت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق الواتس آب صورًا عارية لها، وبناء عليه حرر المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمي في مباحث الإنترنت، وبعد تدخل العقلاء بعدما أوضحت أنها كانت على هاتفها عقب سرقته منها في دولة عربية من إحدى زميلاتها في العمل، تم “فبركة اللقطات” عندها احتوى الزوج المشكلة.

ولفت الرجل إلى أنه بعد عودة الهدوء بينهما أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الانتهاء ويتطلب الأمر التوجه إلى هناك لتجديد الإقامة، وللحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر إلى هناك، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها في مصنع الملابس، والعقارات ولم يظهر عليها شيئًا فعاد إلى كفر الشيخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.