محاولة انتـ .ـحار في أنطاليا (صور)

10 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 8:54 صباحًا
محاولة انتـ .ـحار في أنطاليا (صور)

تركيا بالعربي -ترجمةوتحرير: لمى الحلو

قالت مصادر اعلاميه تركية ، إن فرق الشرطة حاولت إقناع شخص حاول الانتـ .ـحار بتسلق برج صفارات الإنذار في ولاية أنطاليا، وذلك بعد أن غادرت زوجته المنزل واستقرت في منزل آخر.

وبحسب مانقلته قناة NTV tR وترجمته تركيا بالعربي فإن “الشخص الذي يُزعم أنه كان في مشاكل عائلية في منطقة (كيبيز) في أنطاليا صعد إلى برج صفارات الإنذار الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 35 مترًا، وأراد الانتحار من أعلى البرج حيث قام المواطنون بمشاهدته وتصويره”.

وأضافت:”المواطنون الذين شاهدو الرجل والذي تبين انه يدعى (م.أ) من أعلى نقطة في برج صفارات الإنذار البالغ ارتفاعه 35 مترًا في شارع 3878 في Kültür Mahallesi أبلغوا عن الحالة إلى مركز الطوارئ، بأن الرجل أنزل بقدميه من أعلى البرج وقد يفقد وعيه”.

وذكرت: “حضرت فرق الشرطة وقامت بإغلاق الشارع أمام مرور المشاة والمركبات لأغراض أمنية، وقاموا بإنزال الرجل بعد عملية استمرت ساعتين واقتيد إلى مركز الشرطة وفعل ذلك نتيجة مغادرة زوجته المنزل واستقرارها في منزل آخر .”

1
1
2
2
3
3

اقرأ أيضاً: المساعدة الشتوية كيف تحصل عليها؟!

انتشر خطأ شائع بين الناس بأن المساعدة الشتوية يتم التسجيل عليها من PTT ، بينما الصحيح أن مركز البريد التركي هو فقط لقبض المساعدة، كما أنه ليس له علاقة بالتسجيل على المساعدة الشتوية.

وبحسب ما قال المحامي أديب ملا لموقع تركيا بالعربي فان المختص بالتسجيل على المساعدة الشتوية هو مركز اسام الموجود له مكاتب في اغلب المحافظات ( الولايات ) التركية التابع للمفوضية السامية للامم المتحدة.

كيف اجد مكتب اسام و اتصل بهم:

عبر برنامج خرائط GOOGLE اكتب اسام او ASAM ويظهر أقرب مكتب بالولاية التي تقيم فيها، بالاضافة إلى رقم الهاتف الخاص بهم.

كيف يتم التسجيل على المساعدة الشتوية:

بحسب المحامي أديب ملا لموقع تركيا بالعربي فإنه وبعد اخذ الرقم من الموقع تتصل معهم ضمن ساعات العمل لأخد موعد ومن ثم الذهاب بموعدك المحدد و شرح وضعك للمسؤولين وهم من يقررون ما الذي تحتاج اليه بعد عملية الكشف على الواقع.

ما هي علاقة مركز الــ PTT :

مركز البريد التركي PTT هو فقط وسيط بينك وبين مركز اسام، وفي حال تقرر منحك المساعدة الشتوية فستصلك رسالة SMS من الـ PTT لتقوم بقبضها في المركز.

وللمزيد من المعلومات حول المساعدة الشتوية فيمكنك مشاهدة الفيديو التالي للمحامي أديب ملا:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.