إصـ.ـ ابة أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية بفايروس كورونا

9 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 9:47 صباحًا
كورونا تركيا
كورونا تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي / سارة ريحاوي

قالت مصادر إعلام تركية إن مسؤول تابع لحزب العدالة والتنمية الرئاسي أفصح عن إصـ.ـ ابته بفايروس كورونا أمس .

وقال تلفزيون “هاتاي” في خبرٍ له ترجمته تركيا بالعربي ، أعلن المسؤول عن التكنولوجيا والمعلومات في حزب العدالة والتنمية أ .”سليم .جيليك” عن إصـ.ـ ابته بعد ظهور أعراض الفايروس عليه وإثبات النتيجة في المشفى .

وأدلى رئيس إقليم هاتاي في حزب العدالة والتنمية “محمد يلوغو” ببيانٍ أمام المسؤولين التنفيذيين بالحزب : أصدقائي ، تم تطهير مبنى حزبنا بالكامل بعد أن تم الكشف عن إصـ.ـ ابة “سليم جيليك” ، سنؤجل اجتماعاتنا لهذا الأسبوع ، لا أريد المخـ.ـ اطرة بأحد .

صورة
صورة

اقرأ أيضاً: المساعدة الشتوية كيف تحصل عليها؟!

انتشر خطأ شائع بين الناس بأن المساعدة الشتوية يتم التسجيل عليها من PTT ، بينما الصحيح أن مركز البريد التركي هو فقط لقبض المساعدة، كما أنه ليس له علاقة بالتسجيل على المساعدة الشتوية.

وبحسب ما قال المحامي أديب ملا لموقع تركيا بالعربي فان المختص بالتسجيل على المساعدة الشتوية هو مركز اسام الموجود له مكاتب في اغلب المحافظات ( الولايات ) التركية التابع للمفوضية السامية للامم المتحدة.

كيف اجد مكتب اسام و اتصل بهم:

عبر برنامج خرائط GOOGLE اكتب اسام او ASAM ويظهر أقرب مكتب بالولاية التي تقيم فيها، بالاضافة إلى رقم الهاتف الخاص بهم.

كيف يتم التسجيل على المساعدة الشتوية:

بحسب المحامي أديب ملا لموقع تركيا بالعربي فإنه وبعد اخذ الرقم من الموقع تتصل معهم ضمن ساعات العمل لأخد موعد ومن ثم الذهاب بموعدك المحدد و شرح وضعك للمسؤولين وهم من يقررون ما الذي تحتاج اليه بعد عملية الكشف على الواقع.

ما هي علاقة مركز الــ PTT :

مركز البريد التركي PTT هو فقط وسيط بينك وبين مركز اسام، وفي حال تقرر منحك المساعدة الشتوية فستصلك رسالة SMS من الـ PTT لتقوم بقبضها في المركز.

وللمزيد من المعلومات حول المساعدة الشتوية فيمكنك مشاهدة الفيديو التالي للمحامي أديب ملا:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.