رئيس الائتلاف الوطني يستقبل مدير الهجرة في إسطنبول ويناقش معه واقع السوريين

3 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2020 - 9:40 مساءً
رئيس الائتلاف الوطني يستقبل مدير الهجرة في إسطنبول ويناقش معه واقع السوريين

رئيس الائتلاف الوطني يستقبل مدير الهجرة في إسطنبول ويناقش معه واقع السوريين

استقبل رئيس الائتلاف الوطني السوري الدكتور نصر الحريري، مدير الهجرة في مدينة إسطنبول رجب باتو، وناقش معه واقع السوريين في المدينة، والقضايا الأكثر إلحاحاً وحاجة لإيجاد الحلول لها.

الاجتماع الذي جرى في مقر الائتلاف الوطني بمدينة إسطنبول، حضره عضو الهيئة السياسية ممثل الائتلاف الوطني في تركيا نذير حكيم، وعضو الهيئة العامة منسق اللجنة السورية التركية المشتركة أحمد بكورة.

وأكد الطرفان على أهمية عمل اللجنة السورية التركية المشتركة في تعزيز التعاون والتنسيق بين الائتلاف الوطني والحكومة التركية، مشددين على ضرورة مواصلة ذلك التعاون وتعميق العلاقة بما يخدم السوريين في تركيا.

وقدّم الحريري شرحاً وافياً حول الائتلاف الوطني، ومكوناته من أحزاب ومؤسسات تنفيذية تعمل في المناطق المحررة، وعلى رأسها الحكومة السورية المؤقتة ووحدة تنسيق الدعم.

وأكد على ضرورة العمل من أجل تحسين واقع السوريين في تركيا وحل جميع مشكلاتهم، وتغطية إقامتهم بشكل قانوني.

كما قدّم الحريري الشكر للحكومة التركية والشعب التركي على استقبالهم لأربعة ملايين سوري على الأراضي التركية، مشدداً على عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.