ولاية كلس تفرض غرامات باهظة على هذه الفئة من المدنيين

26 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ولاية كلس تفرض غرامات باهظة على هذه الفئة من المدنيين

تركيا بالعربي- ترجمةوتحرير : لمى الحلو


قالت مصادر اعلام تركية، إن ولاية كل قررت فرض عقوبات على كل شخص لا يلتزم بقواعد المسافه الاجتماعية والإجراءات اللازمة ضد فايروس كورونا ضمن مدينة كلس.

وبحسب ما نشره (موقع ميغاعنتاب) وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “سيتم فرض غرامات على من لا يلتزم بقواعد العزل ومن يتجاهل القواعد اللازمة لوباء فيروس كورونا (كوفيد -19)، حيث أعلن حاكم ولاية كلس بياناً للذين ينتهكون القواعد الالزامية ضد الوباء”.

وأضاف: “سيتم تحذير الأشخاص والشركات الذين ينتهكون القواعد الإلزامية التي أعلنها مجلس النظافة الإقليمي في المخالفات الأولى ، وسيتم فرض غرامات إدارية في الثانية”.

وذكر : “في حال عدم قيام الشركات التي تم تحذيرها بوضع لائحة مناسبة لحماية صحة المواطنين، فسيكون أمامهم يوم واحد قبل فرض المخالفة الثالثة وثلاثة أيام للمخالفة الرابعة ،و تم الإشارة إلى أنه ستقدم أيضًا شكوى جنائية إلى مكتب النائب العام بشأن المخالفين لقواعد فيروس كورونا”.



وفي سياق ذلك، “تراقب فرق مديرية الأمن بالمقاطعة ما إذا كان يتم اتباع قواعد القناع والمسافة الاجتماعية في جميع أنحاء المدينة.و يتم تحذير سائقي المركبات والدراجات النارية بخصوص الأقنعة والمسافة هذا وذكر التجار أنهم راضون عن القرارات المتخذة وأنهم يدعمون القرارات التي تتخذها حكومة الولاية”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: فيضانات مدمرة في غيرسون ووزير الداخلية يدلي ببيان عاجل حول آخر الأوضاع

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن فيضانات مدمـ .ـرة وقعت في ولاية (غيرسون) شمال تركيا وأسفرت عن سقوط قتـ .ـلى وجـ .ـرحى ودمـ .ـار واسع في الممتلكات، فيما أصدرت وزارة الداخلية التركية على لسان وزيرها (سليمان صويلو) بياناً عاجلاً حول الحادثة.

وبحسب خبر نشرته قناة NTV TR التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن فيضانات وقعت في ولايات (جيرسون ، سامسون ، ريزي، وطرابزون)، حيث جرقت المياه الجارية بقوة المركبات على طول الطرق وانهـ .ـارت الجدران والدعائم، فيما أعلن وزير الداخلية (سليمان صويلو)، أن 3 أشخاص لقوا حتـ .ـفهم بسبب الفيضانات في غيرسون”.

وقال صويلو إن “جهود البحث والإنقاذ مستمرة لـ 11 شخصاً حتى الآن، وقد تم إنقاذ 127 مواطنًا في عمليات البحث والإنقاذ، وللأسف وصلنا إلى جثتـ .ـي شخصين في غيرسون أحدهما شرطي وأحدهم من المواطنين”.

وأضاف: “لا يوجد محل واحد هنا (في منطقة ديريلي) جميعهم مدمـ .ـرون تمامًا. دولتنا ستداوي الجـ .ـراح هنا بكل قوتها وستكون مع مواطنينا”.

وتابع: “قبل قليل، وصل جثـ .ـمان مواطنتنا الثالثة (ياسمين أوزدمير) رحمها الله، فيما تم إنقاذ 127 مواطنًا في عمليات البحث والإنقاذ حتى الآن، وتتواصل الجهود الآن للعثور على خمسة من رجال الدرك وعامل آلة جرف التربة الذين فقدوا على بعد 12 كيلومتراً من طريق (تيرابولو – دوغان كنت)”.

وأدت الفيضانات لإغلاق طريق غيرسون-ديريلي-سيواس السريع بعد تجمع المياه في محيط بلدة (دوروغلو).

الفيديو الأول:

الفيديو الثاني:

الفيديو الثالث:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.