تمديد إغلاق معبر جابر الحدودي مع سوريا

20 أغسطس 2020آخر تحديث :
عاجل جداً
عاجل جداً

تمديد إغلاق معبر جابر الحدودي مع سوريا

قرر وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، تمديد إغلاق معبر جابر الحدودي مع سوريا لأسبوع ثان اعتبارا من يوم الخميس بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا في صفوف العاملين في المركز الحدودي.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، إن “وزير الداخلية سلامة حماد قرر الأربعاء تمديد إغلاق مركز حدود جابر أسبوعا آخر من صباح يوم الخميس 30 أغسطس”.

وقرر حماد الأسبوع الماضي إغلاق مركز جابر الحدودي مع سوريا لمدة أسبوع بعد تسجيل 25 إصابة بفيروس كورونا أغلبها في صفوف العاملين في المعبر على أن تتم مراجعة وتقييم الإجراءات.

وبحسب الوزير فإن “العمل في مركز حدود العمري مع المملكة العربية السعودية ما يزال جاريا ولم يغلق المركز”، مشيرا إلى أنه طُلب من الموظفين العاملين في المركز عدم مغادرته لحين ظهور نتائج فحص كورونا.

وأعلن وزير الصحة الأردني سعد جابر، اليوم، عن تسجيل 18 إصابة محلية بفيروس كورونا المستجد لعاملين من جنسيات عربية في مركز حدود العمري.

وتزايدت الإصابات المحلية بفيروس كورونا في الأردن بعد أن كانت تقتصر على الأردنيين العائدين من الخارج والمقيمين في أماكن الحجر الصحي، وسجلت يوم الأربعاء 44 إصابة منها 43 محلية.

ووصل عدد المصابين بالفيروس في الأردن إلى 1482.

المصدر: وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.