دريد الأسد يسخر من مسرحية الوعكة الصحية لـ”بشار الأسد” الأخيرة

17 أغسطس 2020آخر تحديث :
دريد الأسد يسخر من مسرحية الوعكة الصحية لـ”بشار الأسد” الأخيرة

تركيا بالعربي

سخرت شخصية مقرَّبة من رأس النظام “بشار الأسد” من مسرحية الوعكة الصحية التي أصابت الأخير أمام مجلس الشعب، وأثارت جدلًا واسعًا.

وتناول “دريد الأسد” ابن عم رأس النظام “رفعت الأسد”، الحادثة على صفحته بموقع “فيس بوك” بسخرية واضحة، متسائلًا عن كيفية إصابة الأسد بانخفاض الضغط مع العلم أن أعضاء مجلس الشعب ممن كان مجتمعًا بهم يرفعوا الضغط وليس العكس، في إشارة إلى عدم رضا الشارع الموالي عما يُعرف بمجلس الشعب وسآمة الجميع منه.

وقال “الأسد” في منشوره بلهجة عامية ساخرة: “سيادة الرئيس، بعض يلي كنت مجتمع معون اليوم بيرفعوا الضغط مش بنزلوه!  فكيف هيك تصار ونزل ضغطك؟!”.

ومن تعليقات المتابعين على المنشور يظهر مدى التضجر من مجلس الشعب وكره الموالين له، حيث علقت إحدى المتابعات بالقول: “نعم مع الأسف في شي بيرفع كل شي إلا الراس”، وعلق آخر: “هوي لعت نفسو من كتر ما في هوليوود سمايل قدامو”.

هذا وتشهد العصابة الحاكمة في سوريا اضطرابات وخلافات فيما بينها؛ طفت على السطح مؤخرًا من خلال التوترات بين عائلتي مخلوف والأسد، وازداد الكره والحقد مع ورود أنباء تتحدث عن تهيئة حافظ بشار الأسد لخلافة أبيه.

المصدر : الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: هام للسوريين في تركيا.. هذه الطريقة قد تؤمن لكم فرصة عمل سريعة

حسان كنجو – تركيا بالعربي/متابعات

رصدت تركيا بالعربي في منصات التواصل الإجتماعي، منشورات تداولها ناشطون ورواد سوريون في، حول طريقة جديدة من أجل إيجاد فرص عمل لهم في تركيا.

وقال أحد السوريين المقيمين في ولاية هاتاي جنوب غرب تركيا في منشور في فيسبوك رصدته تركيا بالعربي: “اصدقائي يلي ما عنده شغل منكم جربوا و سجلوا بمنظمة işkur بولاياتكم… انا من شهر سجلت بانطاكية لان كملكي انطاكية و اليوم باعثين الي انه عندي مقابلة مع مندوب معمل سكر في انطاكية
و انتم كل واحد كملكه نظامي و ما عندوا كرت هلال احمر يجرب يسجل و الله يرزق الجميع”.

وبحسب المنشور، فإن التسجيل لدى مؤسسة العمل işkur له بعض الشروط منها (أن يكون التسجيل في نفس الولاية التي صدر منها الكملك – أن يكون المتقدم تحت سن الـ 45 عاماً)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.