السلطات التركية تعتـ .ـقل لص الحقائب النسائية في غازي عنتاب

17 أغسطس 2020آخر تحديث :
السلطات التركية تعتـ .ـقل لص الحقائب النسائية في غازي عنتاب

تركيا بالعربي-ترجمة وتحرير: لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية، إن السلطات التركية في (غازي عنتاب ) ألقت القبـ .ـض على شاب يقوم بسـ .ـرقة حقائب النساء في الأماكن العامة والمزدحمة.

وبحسب مانقله موقع (27 Gaziantep)وترجمته تركيا بالعربي، فإن “مديرية فرع الأمن العام في دائرة شرطة (غازي عنتاب) تلقت بلاغاً مؤخراً يفيد بسـ .ـرقة حقيبة يد نسائية في حي (كيكسوروت) في مقاطعة (شهيد كامل) في غازي عنتاب”.

واضافت :”تم القبـ .ـض على المشـ .ـتبه به الذي تبين أنه سـ .ـرق حقيبة فتاة من خلال اتباع الشابة التي كانت تسير في الطريق، وذلك من خلال تسجيل لحظات تتبع الشخص وهروبه بكاميرات المراقبة وتم إلقاء القـ .ـبض على المشـ .ـتبه به وأحيل للقضاء”.

اقرأ أيضاً: هام للسوريين في تركيا.. هذه الطريقة قد تؤمن لكم فرصة عمل سريعة

حسان كنجو – تركيا بالعربي/متابعات

رصدت تركيا بالعربي في منصات التواصل الإجتماعي، منشورات تداولها ناشطون ورواد سوريون، حول طريقة جديدة من أجل إيجاد فرص عمل لهم في تركيا.

وقال أحد السوريين المقيمين في ولاية هاتاي جنوب غرب تركيا في منشور في فيسبوك رصدته تركيا بالعربي: “اصدقائي يلي ما عنده شغل منكم جربوا و سجلوا بمنظمة işkur بولاياتكم… انا من شهر سجلت بانطاكية لان كملكي انطاكية و اليوم باعثين الي انه عندي مقابلة مع مندوب معمل سكر في انطاكية
و انتم كل واحد كملكه نظامي و ما عندوا كرت هلال احمر يجرب يسجل و الله يرزق الجميع”.

وبحسب المنشور، فإن التسجيل لدى مؤسسة العمل işkur له بعض الشروط منها (أن يكون التسجيل في نفس الولاية التي صدر منها الكملك – أن يكون المتقدم تحت سن الـ 45 عاماً)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.