ليس كورونا ..الكشف عن خـ.ــ.ـطر كبير بحلب والنظام يتكتم على المتـ.ـورطين ..!!

10 أغسطس 2020آخر تحديث :
مدينة حلب المدمرة
مدينة حلب المدمرة

تركيا بالعربي

قالت وزارة الداخلية التابعة للنظام إن عناصر فرع مكـ.ـافحة المخـ.ـدرات في حلب صـ.ـادروا شحنة حبوب مخدرة تزن “365” كيلو غرام وتقدر بأكثر من مليونين قرص مخـ.ـدر وهذه الشحنة الكبيرة تحتاج إلى كميات من المواد الأولية ومصانع لإنتاجها ومخازن مخصصة بحفظها ما يشير إلى ضـ.ـلوع النظام المباشر في إنتاجها وترويجها كونه المسـ.ـيطر على المنطقة ويجري ذلك بالشراكة مع حزب الله الإرهـ.ـابي كما جرت العادة.

وزعمت داخلية الأسد بأنّ شخص واحد قام بتخزين هذا الكمية الكبيرة من الحبوب المخـ.ـدرة في حاوية شحن ضخمة وذلك ضمن محل معد لصيانة السيارات في منطقة “الراموسة” بحلب، فيما ألقت القبض عليه بحي “الأعظمية”، معترفاً بنية تهـ.ـريب المخـ.ـدرات ضمن مدينة حلب على متن سيارته الخاصة، بالتعاون مع شخصين آخرين.

وبثت إعلام النظام صوراً تظهر ما قال إنها حـ.ـاوية ضمن سيارة شحن كبيرة وجد فيها خزان سري بطول 11 متر وعرض 45 سم مملوء بـ 365 كيلوغراماً من حبوب “الكبتاغون”، وأشارت الداخلية إلى مصادرة المخـ.ـدرات، وأثارت بذلك ردود فعل غاضـ.ـبة حيث أكدت مجمل التعليقات على الحادثة بأن الداخلية تتـ.ـكتم عن العـ.ـصابات المرتبطة بالنظام والتي تشرف على هذه الشـ.ـحنات الكبيرة من المخدرات، زاعـ.ـمة أن هذه الكمية يملكها شخص واحد.

وأثار عنوان البيان الصادر عن الداخلية السخرية لا سيّما مع ذكره بأن فرع مكـ.ـافحة المخـ.ـدرات في حلب ضبـ.ـط كامل الكمية وألقى القـ.ـبض على “جميع المتـ.ـورطين في القضية”، ليكشف البيان عن ثلاثة أشخاص على علاقة بالقـ.ـضية المزعومة فقط ما يظهر تكتم النظام على تلك العـ.ـصابات بشكل واضح.

وفي السابع والعشرين من شهر تموز الفائت، قالت وزارة الداخلية التابعة للنظام إنها ضـ.ـبطت شحنة من مادة الحشيش المخدر في منطقة “السيدة زينب”، قرب دمشق ما يشير إلى مصدر توريد المواد المخدرة إلى المحافظات إذ أقرت الوزارة بأن الشحنة كانت معدة للتـ.ـهريب إلى محافظة حلب شمال البلاد.

وفي سياق متصل تقوم ميليـ.ـشيات النظام متمثلة بـ “وزارة الداخلية” وأفرع الأمن التابع لها بين الحين والآخر بالتضـ.ـحية بعدد من أفراد العصابات التابعة لها، كما حدث في إعلان الداخلية اليوم بهدف خداع وإسكات الشارع الغـ.ـاضب بسبب الأوضاع الاقتصادية والأمنية المتردية، بشكل ملحوظ الأمر الذي ينطبق على كامل مناطق سيـ.ـطرة النظام.

هذا ويعرف أن ميليـ.ـشيات حزب الله الإرهـ.ـابي تفرض سيـ.ـطرتها على معظم المناطق الجبلية الحدودية بين لبنان وسوريا، بالشراكة مع الفرقة الرابعة فيما تنـ.ـشط في المنطقة تجارة المخدرات والأسلحة التي يشرف عليها قادة الحزب المدعوم إيرانياً بهدف تمويل عمليات قـ.ـتل الشعب السوري الثائر ضـ.ـدَّ نظام الأسد المـ.ـجرم.

يشار إلى أنّ نشاط نظام الأسد وحزب الله لم يقـ.ـتصر داخلياً ضمن مناطق نفوذهما بل وصل إلى العديد من البلدان التي أعلنت ضـ.ـبط شحنات هـ.ـائلة من المخـ.ـدرات ومنها الأردن والسعودية ومصر واليونان وإيطاليا، وغيرها من الدول كان أخرها ما أعلن عنه الجيش الأردني قبل أسابيع حيث أحبط عملية تهـ.ـريب للحـ.ـشيش المخدر قادمة من مناطق سيطرة ميليـ.ـشيات النظام وإيران.

المصدر : شبكة شام

اقرأ أيضاً: إدارة الهجرة التركية تصدر بياناً رسمياً حول التعديلات على موقع حجز مواعيد تحديث البيانات

أصدرت إدارة الهجرة التركية بياناً هاماً تفصيلياً حول الاجراءات التي أدخلتها على موقع حجز مواعيد تحديث البيانات للمقيمين تحت بند الحماية المؤقتة في تركيا، وذلك منعاً لاستغلال السماسرة للموقع.

وقالت إدارة الهجرة التركية في بيانها الذي أطلعت تركيا بالعربي عليه أنه اعتبارًا من 04.08.2020 تم إجراء تحديث في نظام المواعيد الإلكترونية، الذي يُستخدم من اجل تحديد المواعيد للأجانب الموجودين في نطاق الحماية المؤقتة والحماية الدولية. وفي هذا السياق، يتم التحقق الرسائل النصية على مستويين، كود الامان (captcha)، وثم الموافقة على ملاحظة المعلومات وتم ادخال تطبيق تقييد رقم الهاتف.

ولكي يعمل نظام المواعيد بشكل فعال وسلس، من المهم أن يولي الأشخاص الموجودين في نطاق الحماية المؤقتة والحماية الدولية الانتباه إلى الامور التالية.

يرجى الملاحظة أن رقم الهاتف الذي تدخله يجب أن يكون صحيحًا وقيد الاستخدام ، حيث سيتم إرسال رسالة قصيرة إلى الهاتف في أثناء اخذ الموعد وفي يوم المقابلة. حيث لا يمكن تغيير رقم الهاتف لاحقا.

بعد إدخال رقم الهوية الأجنبية واسم الأب ومعلومات الهاتف، سيظهرعلى الشاشة نص معلومات. وبعد الموافقة على النص سيطلب رمز التحقق. الرسالة القصيرة الأولى يتضمن رمز التحقق الذي تم إرساله في مرحلة الحجز. يرجى ادخال هذا الرمز في النظام لإكمال عملية حجز الموعد.

سيتم إرسال رسالة رسائل نصية قصيرة أخرى برمز التحقق الثاني إلى نفس رقم الهاتف عند الذهاب الى مديرية ادارة الهجرة في يوم المقابلة. سيُطلب منك إظهار هذا الرمز لمسؤولي مديرية ادارة الهجرة. لن يتم إجراء مقابلتك بدون رمز التحقق هذا وسيكون عليك حجز موعد آخر.

يمكنك حجز ثلاثة مواعيد كحد أقصى عبر نفس رقم الهاتف. بعد ادخال ساعة وتاريخ الموعد يمكنك تحديد موعد مرة أخرى من نظام المواعيد الإلكترونية.

ان اخذ الموعد مجاني وإذا واجهت اي مشاكل يمكنك الاتصال بمركز اتصالات الاجانب 157 YİMER

يرجى الانتباه إلى المسائل المذكورة أعلاه تفاديا لوقوع أي ظلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.