“الوضع كـ.ــ.ـارثي”.. ممثل موال يكشف تفاصيل مـ.ــ.ـروعة في مشافي أسد

10 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
“الوضع كـ.ــ.ـارثي”.. ممثل موال يكشف تفاصيل مـ.ــ.ـروعة في مشافي أسد

تركيا بالعربي

كشف، أحمد رافع، أحد أبرز الممثلين الموالين لبشار أسد وميليشـ.ـياته عن “الوضع الكـ.ـارثي” كما وصفه، في مشافي أسد واللامبالاة والإهمال من كوادرها الطبية للمرضى والمصابين بفيروس كورونا، مؤكداً أن عشرات الحالات تتـ.ـوفى يومياً في مشفى واحد.

وبحسب شريط مسجل، أوردته شبكة “فرات بوست” لرافع خلال اتصال مع إذاعة محلية، يوم أمس، قال فيه إن الوضع كـ.ـارثي، وإن كوادر مشافي أسد تخوفت منه عند دخوله المستـ.ـشفى جراء شكهم به أنه مصـ.ـاب بكورونا.

وقال رافع، إن الكوادر الطبية – على مسمع منه – تبلّغ ذوي المرضى أنه متى ما مـ.ـات المريض عليهم إبـ.ـلاغهم، مؤكداً أنه شهد على وفـ.ـاة 60 حالة في يوم واحد داخل مشفى الأسد الجامعي، مشيراً إلى أن العشرات من المصابين والمرضى يفترشون الأرض بلا عناية أو حتى أوكسجين.
 
وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا أسد انتشارا كبيرا لوباء كورونا الذي تسبب بوفـ.ـاة عدد كبير من الأشخاص، إلا أن النظام مازال يحاول التعتيم على الأعداد الحقيقية للوفـ.ـيات والإصـ.ـابات.

المصدر : اورينت

اقرأ أيضاً: إدارة الهجرة التركية تصدر بياناً رسمياً حول التعديلات على موقع حجز مواعيد تحديث البيانات

أصدرت إدارة الهجرة التركية بياناً هاماً تفصيلياً حول الاجراءات التي أدخلتها على موقع حجز مواعيد تحديث البيانات للمقيمين تحت بند الحماية المؤقتة في تركيا، وذلك منعاً لاستغلال السماسرة للموقع.

وقالت إدارة الهجرة التركية في بيانها الذي أطلعت تركيا بالعربي عليه أنه اعتبارًا من 04.08.2020 تم إجراء تحديث في نظام المواعيد الإلكترونية، الذي يُستخدم من اجل تحديد المواعيد للأجانب الموجودين في نطاق الحماية المؤقتة والحماية الدولية. وفي هذا السياق، يتم التحقق الرسائل النصية على مستويين، كود الامان (captcha)، وثم الموافقة على ملاحظة المعلومات وتم ادخال تطبيق تقييد رقم الهاتف.

ولكي يعمل نظام المواعيد بشكل فعال وسلس، من المهم أن يولي الأشخاص الموجودين في نطاق الحماية المؤقتة والحماية الدولية الانتباه إلى الامور التالية.

يرجى الملاحظة أن رقم الهاتف الذي تدخله يجب أن يكون صحيحًا وقيد الاستخدام ، حيث سيتم إرسال رسالة قصيرة إلى الهاتف في أثناء اخذ الموعد وفي يوم المقابلة. حيث لا يمكن تغيير رقم الهاتف لاحقا.

بعد إدخال رقم الهوية الأجنبية واسم الأب ومعلومات الهاتف، سيظهرعلى الشاشة نص معلومات. وبعد الموافقة على النص سيطلب رمز التحقق. الرسالة القصيرة الأولى يتضمن رمز التحقق الذي تم إرساله في مرحلة الحجز. يرجى ادخال هذا الرمز في النظام لإكمال عملية حجز الموعد.

سيتم إرسال رسالة رسائل نصية قصيرة أخرى برمز التحقق الثاني إلى نفس رقم الهاتف عند الذهاب الى مديرية ادارة الهجرة في يوم المقابلة. سيُطلب منك إظهار هذا الرمز لمسؤولي مديرية ادارة الهجرة. لن يتم إجراء مقابلتك بدون رمز التحقق هذا وسيكون عليك حجز موعد آخر.

يمكنك حجز ثلاثة مواعيد كحد أقصى عبر نفس رقم الهاتف. بعد ادخال ساعة وتاريخ الموعد يمكنك تحديد موعد مرة أخرى من نظام المواعيد الإلكترونية.

ان اخذ الموعد مجاني وإذا واجهت اي مشاكل يمكنك الاتصال بمركز اتصالات الاجانب 157 YİMER

يرجى الانتباه إلى المسائل المذكورة أعلاه تفاديا لوقوع أي ظلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.