الإرهابي حفتر يهدد تركيا

4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الإرهابي حفتر يهدد تركيا

دعمت تركيا حكومة الوفاق الوطنية في ليبيا ضد عدوان الإرهابي حفتر وحققت مع الجيش الوطني الليبي انتصارات متتالية وتكبدت ميليشيات حفتر خسائر فادحة.

عكست الانتصارات وتحرير الأراضي الليبية من قبل الجيش الوطني الليبي المدعوم من تركيا نتائجها على خطاب الإرهابي حفتر المتخبط بحسب صحيفة يني شفق التركية.

ونشر المتحدث الرسمي باسم ميليشيات حفتر، أحمد المسماري، مقطع فيديو على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي لخطاب الانقلابي حفتر، حيث قام بتهديد تركيا والجيش التركي قائلًا: “نقول لأردوغان سنحول موروث أجدادك إلى رصاص”.

وأضاف الإرهابي حفتر أنه لا يريد أن يرى الأتراك يمشون أمام ميليشياته قائلًا: “لا رحمة للجنود الأتراك لأنهم لا يستحقونها”.

وزعم الإرهابي حفتر أن الرئيس أردوغان جاء إلى ليبيا للبحث عن إرث أسلافه، مشيرًا أن ميليشاته ستواجه الأتراك على الأراضي الليبية.

وفي كلمته التي يسعى فيها لرفع معنويات ميليشياته بعد الهزائم، قام الإرهابي حفتر باستخدام أسلوب رخيص في خطابه محرضًا ضد الأتراك بالقول: “الأتراك مكثوا في ليبيا 300 عام ولم ير منهم الليبيون إلا “القتل والنهب”.

ويجدر بالذكر أن الجيش الوطني الليبي بدعم تركي حقق انتصارات ضد ميليشيا الإرهابي حفتر أبرزها تحرير كامل الحدود الإدارية لطرابلس، وترهونة، وكامل مدن الساحل الغربي، وقاعدة الوطية الجوية مما جعل الإرهابي حفتر وميليشياته يعيشون في تخبطات بعد الهزائم التي تلقونها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.