تسجيل الدخول

إذا قمتم بتغيير رقم هاتفكم .. رسالة هامة من الهلال الأحمر لحاملي كرت المساعدات

31 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 5 أيام
إذا قمتم بتغيير رقم هاتفكم .. رسالة هامة من الهلال الأحمر لحاملي كرت المساعدات

تركيا بالعربي


وجهت منظمة الهلال الأحمر التركي تنويهاً هاماً للحاصلين على كرت المساعدات المالية “كرت الهلال الأحمر التركي” بشأن تغيير أرقام الهواتف المسجلة لديهم.

وقالت المنظمة في منشور رسمي لها أطلعت تركيا بالعربي عليه أنه إذا إذا قمتم بتغيير رقم هاتفكم، يرجى مراجعة مكتب وقف التضامن الاجتماعي أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي الذي قمتم بتقديم الطلب فيه إلى برنامج صُوي و تحديث رقمكم في أقرب وقت ممكن.

ونوهت المنظمة أنه لا يمكنكم تحديث رقم هاتفكم من خلال مركز النداء 168، ومن أجل جميع أسئلتكم المتعلقة بالبرنامج يمكنكم الاتصال بمركز نداء الهلال الأحمر المجاني 168.

وفي سياق متصل حذرت منظمة الهلال الأحمر التركية في منشور رسمي بلغات متعددة من بينها العربية أطلعت عليها تركيا بالعربي، ونشرته على صفحة برنامج (صوي) في موقع فيسبوك، السوريين من مغبة التصرف بكرت الهلال الأحمر أو بيعه لقاء مبلغ مالي أو ما شابه، مطالباً إياهم بالإبلاغ فوراً عن أي شيء يتعرضون له من هذا القبيل.



وقال الهلال الأحمر في منشوره: “إن مساعدة صوي المقدمة لك هي ملك لك ولعائلتك فقط.. في حال طلب منكم استبدال بطاقتكم لقاء مبلغ مالي او إعطاءها لشخص آخر، أو تعرضكم لمعاملة سيئة أو تمييز من قبل شخص له سلطة، من حقكم الإبلاغ عن القضية عبر مركز الاتصال المجاني 168”.

ونوهت المنظمة أنه لا يمكنكم تحديث رقم هاتفكم من خلال مركز الاتصالات 168.

وختمت المنظمة بيانها أنه ومن أجل جميع أسئلتكم المتعلقة بالبرنامج يمكنكم الاتصال بمركز نداء الهلال الأحمر المجاني 168.





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.