امرأة سورية تنجب من علاقة غير شـ.ــ.ـرعية.. وتتخذ قرارًا صـ.ــ.ـادمًا مع عشيقها بشأن الطفل

29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
امرأة سورية تنجب من علاقة غير شـ.ــ.ـرعية.. وتتخذ قرارًا صـ.ــ.ـادمًا مع عشيقها بشأن الطفل

تركيا بالعربي


كشفت مصادر إعلامية موالية، تفاصيل قصة صـ.ـادمة بعدما أنجبت امرأة سورية في سهل الغاب بريف حماة من علاقة غير شـ.ـرعية، وتخـ.ـلصت من الطفل مع عشيقها.

وذكر موقع “سناك سوريا” الموالي، أن والدة الطفل أنجبته بعلاقة غير شـ.ـرعية، ولم يتم تسجيله في السجلات المدنية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر دفعها للتخـ.ـلص منه.

وأضاف: أن الأم (وفاء. أ) التي تم القـ.ـبض عليها كانت على علاقة غـ.ـير شـ.ـرعية مع أحد أفراد عصـ.ـابة سـ.ـرقة يدعى محمد، وأنجبت منه طفلًا، موضحة أن وفـ.ـاء كانت تساعد والد الطفل بالسـ.ـرقة.

ونقل الموقع عن مصدر في وزارة الداخلية التابعة لـ”نظام الأسد”، أن “والد الطفل باعه لصيدلانية لا تنجـ.ـب أطفالًا بريف مدينة جبلة بمبلغ 50 ألف ليرة سورية”.



وختم بأن الأم وشخصين آخرين قاموا بالعديد من السـ.ـرقات؛ حيث تقوم الأم المقـ.ـبوض عليها بمساعدتهما في السـ.ـرقة كونها امرأة ولا يشـ.ـك كثيرًا بأمرها.

جدير بالذكر أن مناطق سيطرة “نظام الأسد” تشهد بين الحين والآخر جـ.ـرائم متنـ.ـوعة (قـ.ـتل – سـ.ـرقة – سـ.ـطو مسـ.ـلح – اغتـ.ـصاب وغيرها) لا سيما في ظل انتشار السـ.ـلاح وعصـ.ـابات الشبـ.ـيحة والميليشـ.ـيات المحلية.

المصدر : الدرر الشامية

اقرأ أيضاً: شاهد: الرئيس أردوغان يتلو آيات من القرآن في أول صلاة جمعة بمسجد آيا صوفيا

رتّل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان آيات من القرآن الكريم، قبيل أداء أول صلاة جمعة في مسجد آيا صوفيا منذ 86 عاماً.

وحضر أردوغان قبل بدء خطبة الجمعة بوقت طويل، قبل أن يتلو سورة الفاتحة، بالإضافة إلى الآيات الأولى من سورة البقرة.

ووصل أردوغان “آيا صوفيا” وسط ترحيب وتصفيق من المواطنين، الذين رددوا هتافات وشعارات داعمة للرئيس التركي.

ورافق الرئيس أردوغان، رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألطون، في حين استقبله رئيس الشؤون الدنية التركية، علي أرباش.

وتوافد المواطنون الأتراك منذ فجر الجمعة، بأعداد كبيرة نحو ساحة مسجد “آيا صوفيا” للمشاركة في أول صلاة فيه.

وقبيل صلاة الجمعة، بدأت رئاسة الشؤون الدينية برنامجاً لتلاوة القران الكريم، والأدعية في المسجد، حيث قرأ أشهر القراء الأتراك سورا من الذكر الحكيم، بدأوها بسورة الكهف، وانتهى البرنامج بدعاء رئيس الشؤون الدينية على أرباش.

وفي 10 يوليو الجاري، ألغت المحكمة الإدارية العليا التركية، قرار مجلس الوزراء الصادر في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 1934، بتحويل “آيا صوفيا” من جامع إلى متحف.

وبعد ذلك بيومين، أعلن رئيس الشؤون الدينية التركي علي أرباش، خلال زيارته “آيا صوفيا”، أن الصلوات الخمس ستقام يوميا في الجامع بانتظام، اعتبارا من 24 يوليو.

و”آيا صوفيا”، صرح فني ومعماري فريد، يقع في منطقة “السلطان أحمد” بمدينة إسطنبول، واستُخدم لمدة 481 سنة جامعا، ثم تحول إلى متحف في 1934، وهو من أهم المعالم المعمارية في تاريخ منطقة الشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.