تسجيل الدخول

بأوامر من روسيا.. ميلـ.ــ.ـيشيا أسد تنقل عدداً من عناصرها إلى موقع عين علي بديرالزور

10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بأوامر من روسيا.. ميلـ.ــ.ـيشيا أسد تنقل عدداً من عناصرها إلى موقع عين علي بديرالزور

تركيا بالعربي


أفاد شبكة “ديرالزور24” بأن  ميليـ.ـشيا أسد نقلت عدداً من عناصر “المخابرات الجوية” التابعة لها من عدد من النقاط في مدينة الميادين بديرالزور إلى موقع عين علي في البادية.

وأضافت الشبكة أنّ سبب نقلهم يعود إلى نية ميليـ.ـشيا أسد إنشاء نقطة عسكرية بالقرب من موقع عين علي، وذلك بأوامر من القـ.ـوات الروسية في ديرالزور.

ونقلت الشبكة عن مصدر خاص قوله: إنّ ميليـ.ـشيا حزب الله العراقي تعـ.ـارض إنشاء نقطة عسكرية لميليـ.ـشيا أسد بالقرب من موقع عين علي الأثري الذي تتخذه الميليـ.ـشيات الإيرانية قاعدة عسكرية.

ولفت المصدر أن الميليـ.ـشيات الإيرانية تتواجد في المنطقة بحجة حماية مزار عين علي الأثري الذي يقصده الحجاج العراقيون والإيرانيون الشـ.ـيعة.



يشار إلى أنّ خلافات حادة بين الميليشـ.ـيات الإيرانية وميليـ.ـشيا أسد والقـ.ـوات الروسية أصبحت ظاهرة في الآونة الآخيرة، في عدة مناطق من ديرالزور.

المصدر : اورينت

اقرأ أيضاً: الهلال الأحمر يكشف حقيقة رفع المساعدة الشهرية حتى 200 ليرة تركية لكل شخص

تركيا بالعربي / حسان كنجو

كشف الهلال الأحمر التركي في منشور له على صفحة برنامج الدعم الإجتماعي (صوي) في فيسبوك، حقيقة المعلومات المتداولة حول رفع الزيادة الشهرية التي يتم تقديمها للسوريين من 120 ليرة تركية إلى 200 ليرة تركية

وقال الهلال الأحمر في بيانه الذي تضمن العديد من المعلومات حول المساعدات المقدمة: “تحصل العوائل المستوفية لمعايير البرنامج على مساعدة نقدية شهرية بقيمة 120 ليرة تركية لكل فرد من العائلة بواسطة بطاقة الهلال الأحمر”.

وجاء هذا البيان في وقت رصدت فيه تركيا بالعربي العديد من الصفحات والمجموعات المعنية بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا، تتحدث عن أن المنظمة بصدد رفع قيمة المساعدات المقدمة لكل شخص، حيث ستصبح حصة كل شخص 200 ليرة تركية شهرياً بدلاً من 120 ليرة”.

وتود تركيا بالعربي أن تنوه لجميع السوريين، عدم الانجرار خلف الأخبار التي لا تحمل طابعاً رسمياً، حيث يمكن متابعة آخر قرارات المنظمة عبر معرفاتها الرسمية في منصات التواصل الإجتماعي من خلال الروابط التالية:

http://kizilaykart-suy.org/AR/index.html
www.facebook.com/Kizilaykart.SUY
www.twitter.com/kizilaykart
www.youtube.com/channel/UCxNtwBPqfmA3QFED4OfEl-w





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.