تسجيل الدخول

مصر.. فتاة التيك توك تجر أسرتها للسـ. ـجن

7 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مصر.. فتاة التيك توك تجر أسرتها للسـ. ـجن

تركيا بالعربي


قررت النيابة المصرية حبس أسرة منار سامي، فتاة التيك توك 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة اعتـ. ـداء والدها وشقيقها وشقيقتها على ضابط شـ. ـرطة والعراك مع أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر.

وقامت أسرة فتاة التيك توك بهذا الاعتداء خلال جلسة تجديد حبـ. ـس المتـ. ـهمة منار بتـ. ـهمة التحـ. ـريض على الفـ. ـسق أمس بعد ورود تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة وتشاجرهم مع ضابط التأمين، ووجهت النيابة تهمة التعـ. ـدي على السلطات للمتـ. ـهمين والإخلال بالأمن.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد أودعت منار سامي سـ. ـجن قها لتنفيذ قرار قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر بتجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقـ. ـيقات بتهـ. ـمة الإعلان عن استعدادها لمـ. ـمارسة الفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق نشرها فيديوهات خـ. ـادشـ. ـة للحـ. ـياء بقصد الترويج لمـ. ـمار سـ. ـة الدعـ. ـارة والتحـ. ـريض على الفـ. ـسق والفـ. ـجور.

كما جاء تجديد حبـ. ـس فتاة التيك توك 15 يوما لضبطها بصحبة مسجل سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، وأمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت لها تهمتي التحريض على الفسق وحيازة أقراص مخدرة وسلاح أبيض، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر.



وشهدت جلسة تجديد حبس منار سامي أمام محكمة جنح كفر شكر مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد المكلفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب باندلاع مشادة بين الطرفين، حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها وتحرير مذكرة بالواقعة.

وفى بنها نظرت محكمة بنها الجزئية جلسة تجديد حبس المتهم الثاني في القضية الشهير بزيكا، والمضبوط مع فتاة “التيك توك” في نطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض، حيث أنكر مقاومته للسلطات، خلال ضبطه وحيازته المخدرات.

واستقطبت بعض شركات التسويق على مواقع التواصل عددا كبيرا من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن بشكل فاضح وعرض هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية، مما استدعى سقوط بعض الفتيات في مستنقع الرذيلة وممارسة البغاء.

المصدر: “اليوم السابع”





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.