إستنفار وغضب بعد تحـ ـرش مسن تركي بطفلة

6 يوليو 2020آخر تحديث :
إستنفار وغضب بعد تحـ ـرش مسن تركي بطفلة

تركيا بالعربي – متابعات

ضجت وسائل الإعلام التركية بأخبار مفادها، قيام مسن تركي بالتـ ـحرش بطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات داخل مدرسة ابتدائية في ولاية إسطنبول.

وقال موقع (ديجيتال هبرلار) التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، إن “الحادثة وقعـ ـت داخل مدرسة ابتدائية في قضاء أرناؤوط كوي، حيث قام مستخدم المدرسة (سعد الدين / 66 عاماً) باستغلال طفلة في الصف الثاني (7 أعوام) للتحرش بها جنسياً، بعد أن رأت مدرستها الكائنة في نفس الحي الذي تقطنه مفتوحة، حيث دخلت المدرسة بقصد رؤيتها لتجد بداخلها المستخدم.

وأضاف: “هربت الطفلة بعد أن أحسن بأن هناك أمراً غير طبيعي يجري، إلا أن المستخدم أعادها عبر حديثه عن الوحدة وأنه ينوي أن تكون صديقته”، حيث قام بالتحرش بأعضاء الطفلة ومن ثم نبهها بعدم البوح لأحد بما جرى”.

وتابع: “اعتقـ ـلت الشرطة المستخدم بناءً على شكوى عائلة الطفلة وأحالته للتحقيق لدى مديرية الأمن، وقد علم أنه انكر التهم الموجهة له إلا أن النائب العام في إسطنبول أمر بتوقيفه على ذمة التحقيقات”.

اقرأ أيضاً: ولاية تركية تهدد بحظر السفر

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

لوّح حاكم ولاية غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا (داوود غول)، بإمكانية منع السفر من جديد من وإلى ولايته، مشيراً إلى أن ولايته وبحسب تصريحات وزير الصحة (فخر الدين كوجا) كانت من ضمن الولايات الخمسة التي ما زالت تشهد ارتفاعاً بالحالات.

وقال (غول) في تغريدة له نشره على حسابه في موقع تويتر وترجمتها تركيا بالعربي:

“نحن الولاية الثالثة الأكثر شيوعاً، لا يوجد بديل للتدابير المعروفة حتى يتم العثور على اللقاح”.

وأضاف الوالي:

” يجب علينا التخلي عن السفر والأنشطة الجماعية، وخلال قيامنا بالأعمال الإجبارية يجب ارتداء قناع لتغطية الفم والأنف ، والعمل وفقًا للمسافة الاجتماعية والتنظيف بشكل متكرر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.