شملت 30 آلية عسكرية ثقيلة إلى إدلب..تعزيزات عسكرية جديدة للجيش التركي

4 يوليو 2020آخر تحديث :
تركيا ترسل تعزيزات عسكرية إلى الحدود مع سوريا
تركيا ترسل تعزيزات عسكرية إلى الحدود مع سوريا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

في حـ.ـادثة ضـ.ـجت بها تركيا تم اتهـ.ـام الممثل التركي الشهير  أوزان جوفين بضـ.ـرب صديقته دنيز بولوتسوز بشكل عنيـ.ـف، حيث قالت صديقة الفتاة إنه استمر بضـ.ـربها لمدة ساعة في منزله في اسطنبول.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة “دايلي نيوز أظهر تقرير الطب الشرعي أن بولوتسوز أصيـ.ـبت بعدة إصـ.ـابات ، بما في ذلك كدمات حول عينيها وعلى ذراعيها وركبتيها وساقيها ، مع جـ.ـروح سبب شـ.ـظايا الزجاج ونـ.ـزيف في العين. 

في منشور على إنستغرام ، تعهدت بولوتسوز بأنها ستوجه اتهـ.ـامات ضـ.ـده ، قالت إنه عرضها للعـ.ـنف الشـ.ـديد في منزله لمدة ساعة . 

وتقدمت بطلب إلى مكتب المـ.ـدعي العام في اسطنبول من خلال محاميها وقدمت شـ.ـكوى جـ.ـنائية ضـ.ـد الممثل.

وبحسب وسائل الإعلام تعرضت بولوتسوز للعنف بعد رد فعلها على سلوكيات الممثل غوفن ، التي كانت خارج السيطرة بحد تعبيرها، ومن جانب أخر قال المحامي في شكواه إن الكـ.ـدمات تشكلت على وجهها وجسدها نتيجة لعـ.ـنف شديد تعرضت له. 

حيث أظهرت الصور التي ظهرت في الصحافة بولوتوز بالعين السوداء التي كانت تـ.ـنزف أيضًا بالإضافة الى كدمات متـ.ـفرقة من جـ.ـسدها. 

المصدر : وكالة أنباء تركيا

اقرأ أيضاً: ولاية تركية تهدد بحظر السفر

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

لوّح حاكم ولاية غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا (داوود غول)، بإمكانية منع السفر من جديد من وإلى ولايته، مشيراً إلى أن ولايته وبحسب تصريحات وزير الصحة (فخر الدين كوجا) كانت من ضمن الولايات الخمسة التي ما زالت تشهد ارتفاعاً بالحالات.

وقال (غول) في تغريدة له نشره على حسابه في موقع تويتر وترجمتها تركيا بالعربي:

“نحن الولاية الثالثة الأكثر شيوعاً، لا يوجد بديل للتدابير المعروفة حتى يتم العثور على اللقاح”.

وأضاف الوالي:

” يجب علينا التخلي عن السفر والأنشطة الجماعية، وخلال قيامنا بالأعمال الإجبارية يجب ارتداء قناع لتغطية الفم والأنف ، والعمل وفقًا للمسافة الاجتماعية والتنظيف بشكل متكرر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.