قرارات جديدة من مديرية الهجرة تخص السوريين

24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
قرارات جديدة من مديرية الهجرة تخص السوريين

تركيا بالعربي


أعلنت شعبة الأجانب في ولاية أضنة عن الشروط المطلوبة الجديد للعديد من الاجراءات المتعلقة بحياة السوريين.

وقال الأستاذ أحمد جميل نبهان والمهتم بشؤون اللاجئين السوريين في ولاية أضنة أن مراجعة مديرية الهجرة باتت مشروطة بالحصول على موعد مسبق عن طريق رابط تحديث البيانات.

WhatsApp Image 2019 09 23 at 7.04.38 PM - تركيا بالعربي
الأستاذ أحمد جميل نبهان

وتابع الأستاذ نبهان في حديثه لموقع تركيا بالعربي أن نقل قيد الكملك إلى ولاية أضنة يتطلب إحضار “إذن نقل” وحضور جميع أفراد الأسرة مع بطاقات الكملك الاصلية ، إضافة الى عقد إيجار البيت وفاتورة باسم صاحب الطلب.

اما مسألة استخراج بطاية حماية مؤثة “كملك” بدل ضائع فإنه يطلب منك إحضار إعلان جريدة حديث يتضمن أسماء الأشخاص الذين فقدوا بطاقاتهم (الاسم والكنية فقط)، وفاتورة باسم صاحب الطلب.



وأكد نبهان نقلاً عن مركز تحديث البيانات يورير في ولاية أضنة أن تغيير الحالة المدنية من أعزب إلى متزوج يتطلب إحضار دفتر العائلة، وبطاقات الحماية المؤقتة الأصلية، وفاتورة أيضاً باسم صاحب الطلب.

واشترطت المديرية لتثبيت العنوان إحضار الهويات الأصلية، وفاتورة باسم صاحب الطلب، والحصول على موعد مسبق عن طريق اختيار “Yüreğir adres tescil” من رابط تحديث البيانات.

اقرأ أيضاً: الداخلية التركية: قريباً لن نكون بحاجة لرخصة القيادة

أعلنت وزارة الداخلية التركية في بيان لها نشرته مصادر إعلام تركية، إن سائقي المركبات على الأراضي التركية، لن يكونوا بحاجة لحمل شهادة القيادة الخاصة بهم في مركباتهم.

وقالت الداخلية في بيانها الذي نشره موقع (تلفزيون ميغا عنتاب) وترجمته تركيا بالعربي، إنه “قريباً… لن يكون هناك داعٍ للسائقين لحمل رخصة قيادة المركبة، لأنه سيتم تضمين رخصة القيادة في مجسم الهوية الشخصية”.

وأضاف: “ستتم إضافة شريحة خاصة بكل سائق ضمن بطاقة هويته وذلك كي تكون الأمور أفضل في هذا المجال قريباً”.

وذكر نقلاً عن وزير الداخلية (سليمان صويلو): “سيتم استخدام نوع جيد من الشرائح وسيتم دمجها في الهوية، كما ستحمل البطاقة توقيعاً إلكترونياً”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.