تسجيل الدخول

ولاية عنتاب تكشف حجم المخالفات خلال يوم واحد

6 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ولاية عنتاب تكشف حجم المخالفات خلال يوم واحد

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو


كشفت ولاية غازي عنتاب التركية عن حجم المخالفات التي تم تنظيمها خلال يوم أمس الجمعة، بسبب انتهاك قانون المسافة الإجتماعية وحظر التجول لبعض الفئات العمرية، المفروض كإجراء وتدبير وقائي في البلاد منذ تفشي فايروس كورونا.

وقال موقع (تلفزيون ميغا عنتاب) في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، إنه “وخلال عمليات التفتيش المتعلقة بالتطبيع المستمرة في المدينة، تم تنظيم 62 مخالفة بحث أشخاص تقل أعمارهم عن 18 عاماً وثلاثة أشخاص تزيد أعمارهم عن 65 عاماً بسبب انتهاكهم حظر التجول المفروض عليهم و 337 شخصاً آخرين لانتهاكهم قاعدة المسافة الاجتماعية”.

وأضاف: “من ناحية أخرى تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق محل واحد، خلال عمليات تفتيش طالت 234 محلاً ومنشأة في المدينة”.

h3>اقرأ أيضاً: إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في ولايات تركية



بعد طول انتظار من السوريين في تركيا من أجل استكمال تسجيل معاملاتهم كتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات الكملك وتغيير العنوان والتسجيل على كرت المساعدة المقدم من الهلال الأحمر التركي فقد تم إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في كافة الولايات التركية.

موقع تركيا بالعربي تواصلت مع المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان والذي أكد خبر إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في عموم الولايات التركية.

وقال الأستاذ نبهان إن الموقع تم فتحه اليوم الاثنين الأول من حزيران وقد شهد إقبالاً كبيراً من المراجعين.

وتابع الأستاذ نبهان لقد تم إتاحة الحجز في جميع الولايات التركية ما عدا ولاية بورصة والتي لها موقعها الخاص بها وولاية إسطنبول بشقيها الأوربي والآسيوي.

وأضاف لقد قمت بمساعدة العديد من السوريين بنفسي من خلال حجز مواعيد جديدة من خلال رابط موقع حجز المواعيد

https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.