تسجيل الدخول

وقعت الكـ ـارثة على طريق أرزينجان

6 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
وقعت الكـ ـارثة على طريق أرزينجان

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو


قالت مصادر إعلام تركية، إن عدداً من الجـ ـرحى سقطوا، إثر انقلاب حافلة ركاب كانت في طريقها إلى مقاطعة أرزينجان قادمة من ولاية إزمير.

وبحسب خبر أوردته قناة (A HABER) التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن “الحافلة التي تحمل الرقم (24DZ888)، انقلبت في بلدة (يازي) التابعة لمدينة (ريفاهيا) بولاية أرزينجان، الأمر الذي ادى لإصـ ـابة 19 شخصاً بجـ ـروح متفاوتة الخطورة”.

وأضافت: “تم نقل 19 شخصاً كانوا على متن الحافلة إلى مستشفى (ريفاهيا) الحكومي ومشفى (جامعة ارزينجان بينالي يلدريم ) و (مستشفى منغك غازي للتدريب والأبحاث)، وذلك بعد استدعاء سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وقد علم أن الحافلة قامت برحلة بين أزمير وإرزينجان.

اقرأ أيضاً: إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في ولايات تركية

بعد طول انتظار من السوريين في تركيا من أجل استكمال تسجيل معاملاتهم كتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات الكملك وتغيير العنوان والتسجيل على كرت المساعدة المقدم من الهلال الأحمر التركي فقد تم إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في كافة الولايات التركية.



موقع تركيا بالعربي تواصلت مع المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان والذي أكد خبر إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في عموم الولايات التركية.

وقال الأستاذ نبهان إن الموقع تم فتحه اليوم الاثنين الأول من حزيران وقد شهد إقبالاً كبيراً من المراجعين.

وتابع الأستاذ نبهان لقد تم إتاحة الحجز في جميع الولايات التركية ما عدا ولاية بورصة والتي لها موقعها الخاص بها وولاية إسطنبول بشقيها الأوربي والآسيوي.

وأضاف لقد قمت بمساعدة العديد من السوريين بنفسي من خلال حجز مواعيد جديدة من خلال رابط موقع حجز المواعيد

https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.