تسجيل الدخول

نصبر كرمال ابنك!”.. سخرية وانتقادات من دعوة بثينة شعبان بالصمود والصبر لمواجـ.ــ.ـهة “قانون قيصر”

6 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
نصبر كرمال ابنك!”.. سخرية وانتقادات من دعوة بثينة شعبان بالصمود والصبر لمواجـ.ــ.ـهة “قانون قيصر”

تركيا بالعربي


طالبت بثينة شعبان مستشارة بشار الأسد، السوريين في مناطق النظام بالصبر والصمود لمـ.ـواجهة العقـ.ـوبات التي ستفرضها أمريكا تطبيقا لـ “قانون قيصر”. 

وقالت شعبان في تصريح لصحيفة “الوطن” الموالية، إن “قانون قيصر يستـ.ـهدف سوريا وحلفاءها ولا خيار أمامنا سوى الصبر والصمود”، مدعية أن هذا الصمود سيؤتي أكله قريباً.

وأضافت شعبان “علينا أن نكون متوازنين لا نخاف ولا نخشى، لكن ألا نهمل مواجـ.ـهة هذه العقـ.ـوبات، علماً أن كل هذه الضغوط هي لإنجاز مالم يتمكن الارهـ.ـاب من إنـ.ـجازه، لذلك يجب أن تكون العزيمة نفسها والصبر نفسه الذي مارسناه طيلة سنوات الحـ.ـرب على سوريا”، على حـ.ـد زعـ.ـمها.

وفور انتشار تصريح بثينة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت العديد من الصفحات الموالية بنشر صور لابنها المقيم في أوروبا وهو يتفاخر بعدد من السيارات الفارهة التي يملكها.



وسخر رواد مواقع التواصل من مطالبة شبعان بالصمود والصبر كما وجـ.ـهوا لها عشرات الانتـ.ـقادات بسبب الحياة الرغيدة التي يعيشها ابنها في حين أن معظم الموالين لا يجدون ما يسد جوعهم.

وعلق أحدهم: “طبعا نصبر.. بدنا نسمع كلام حكومتنا.. ابنها برا البلد الصبح يركب سيارة فيراري.. والمسا يركب لامبرغيني.. وبالليل يسهر بملاهي القـ.ـمار والدعـ.ـارة.. ونحن بالبلد ما عدنا أمكانية نعالج المرضى.. طبعا بدنا نصبر على ما ابتلانا به رب العالمين بهيك مسؤولين”.

وكتب آخر: “كم رصيد ابن بثينة بالبنوك الأوروبية بالأحرى كم سعر سيارة ابنها من نوع بورش.. الصبر للشعب الفقير وإذا ظلوا بعقلية الصمود ما راح يلحقون لأن الجوع كافر”.

وقال أحد المتابعين: “إذا ما صمدنا كيف بدو يجيب ابنها وابن غيرها أحدث السيارات ويسافر بكل بلدان العالم ويفتحوا مصانع وشركات طبعا برا البلد.. لازم يحقنونا بكم حقنة وطنية وصمود”.

المصدر : اورينت

اقرأ أيضاً: إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في ولايات تركية

بعد طول انتظار من السوريين في تركيا من أجل استكمال تسجيل معاملاتهم كتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات الكملك وتغيير العنوان والتسجيل على كرت المساعدة المقدم من الهلال الأحمر التركي فقد تم إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في كافة الولايات التركية.

موقع تركيا بالعربي تواصلت مع المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان والذي أكد خبر إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في عموم الولايات التركية.

وقال الأستاذ نبهان إن الموقع تم فتحه اليوم الاثنين الأول من حزيران وقد شهد إقبالاً كبيراً من المراجعين.

وتابع الأستاذ نبهان لقد تم إتاحة الحجز في جميع الولايات التركية ما عدا ولاية بورصة والتي لها موقعها الخاص بها وولاية إسطنبول بشقيها الأوربي والآسيوي.

وأضاف لقد قمت بمساعدة العديد من السوريين بنفسي من خلال حجز مواعيد جديدة من خلال رابط موقع حجز المواعيد

https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon

المصدر : تركيا بالعربي





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.