السلطات التركية تعثر على 3 أشخاص فُـ ـقدوا في أحد الجبال بولاية كهرمان مرعش

4 يونيو 2020آخر تحديث :
الشرطة التركية
الشرطة التركية

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي / سارة ريحاوي

وصلت أنباء المتسلقين المفـ ـقودين إلى مراكز الشرطة الأمنية أمس بعد أن اختـ ـفوا لمدة ليست بقصيرة باحثين عن امرأة طلبت المساعدة من جبل “دولدول” عبر الهاتف في ولاية كهرمان مرعش .

وقالت صحيفة “ملييت ” التركية في خبرٍ لها ترجمته تركيا بالعربي ، إن حـ ـادثة الإختـ ـفاء وقـ ـعت على جبل “دولدول” على بعد 85 كيلو متر من منطقة “أونكيشوبات” وسط المدينة .

ووفقاً للمعلومات التي تم الحصول عليها فإنه بعد طلب النجدة من امراة تائهة على الجبل ذهب ثلاثة شبان “علي إكبير جورو “مراد كارجين” و”سيفي” للبحث عنها ليضلوا طريقهم الذين كانوا يمشون به مع حلول الظلام في المنطقة .

وكما أفادت بأن مركز الكـ ـوارث والطـ ـوارئ “أفاد” أرسل فرق أمنية وصحية للبحث عن الشبان المفـ ـقودين ليعثروا على الإمراة المفـ ـقودة في حالة جيدة وشابين من الثلاثة .

مشيرةً إلى أن الشاب “مراد كارجين” ترك أصدقائه على الجبل وقرر البحث بنفسه لتعثر الفرق الأمنية على جثـ ـته في المنطقة الجبلية أمس .

اقرأ أيضاً: إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في ولايات تركية

بعد طول انتظار من السوريين في تركيا من أجل استكمال تسجيل معاملاتهم كتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات الكملك وتغيير العنوان والتسجيل على كرت المساعدة المقدم من الهلال الأحمر التركي فقد تم إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في كافة الولايات التركية.

موقع تركيا بالعربي تواصلت مع المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان والذي أكد خبر إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في عموم الولايات التركية.

وقال الأستاذ نبهان إن الموقع تم فتحه اليوم الاثنين الأول من حزيران وقد شهد إقبالاً كبيراً من المراجعين.

وتابع الأستاذ نبهان لقد تم إتاحة الحجز في جميع الولايات التركية ما عدا ولاية بورصة والتي لها موقعها الخاص بها وولاية إسطنبول بشقيها الأوربي والآسيوي.

وأضاف لقد قمت بمساعدة العديد من السوريين بنفسي من خلال حجز مواعيد جديدة من خلال رابط موقع حجز المواعيد

https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon

المصدر : تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.