تسجيل الدخول

فـ.ــ.ـضائح بالجملة.. ابن عم بشار أسد يفتح النـ.ــ.ـار على العائلة: أنتم فيروسات حقـ.ــ.ـيرة!

4 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فـ.ــ.ـضائح بالجملة.. ابن عم بشار أسد يفتح النـ.ــ.ـار على العائلة: أنتم فيروسات حقـ.ــ.ـيرة!

تركيا بالعربي


فتح فراس رفعت أسد النـ.ـار على عائلته بمن فيهم رأس النظام بشار، ووصف أفرادها بعبارات شـ.ـنيعة، عبر تعداد جـ.ـرائمهم ضـ.ـد طـ.ـائفته العلوية وضـ.ـد جميع السوريين.

ووصف فراس أفراد عائلته بـ”الفيروسات الحـ.ـقيرة والزعران”، وذلك في منشور طـ.ـويل كتبه أمس على صفحته في الفيسبوك، بمناسبة تهـ.ـجم بعض أفراد العائلة عليه مؤخرا لكشف الحقائق، حسب زعمه.

“العائلة والعلويون”
وفضـ.ـح فراس الجـ.ـرائم التي ارتكـ.ـبتها العائلة ضـ.ـد العلويين، فقال “إن ابن عمار ابن عم يسار الأسد هو من أعلن حظرا للتجول في القرداحة عندما كان ما يزال شابا صغيرا و أطـ.ـلق النـ.ـار على مراهق في الرابعة عشرة من عمره لم يكن قد سمع بحظر التجوال و كان ذاهبا عند الفجر إلى الفرن ليشتري الخبز لأهله الفقراء فـ.ـأرداه قتـ.ـيلا.. وهو  الذي كان يصرّف الليرة السورية على مدى سنوات الحـ.ـرب بما يساوي ملايين الدولارات شهريا في أسواق لبنان و الأردن.. وهو ابن عم الذين لو أردنا أن نكتب قبـ.ـائحهم لاحتجنا إلى مصادرة مصانع الورق في العالم كله”.

وأضاف، أقول لزعران آل الأسد.. سمومكم التي تنشرونها عني، تهـ.ـديداتكم، حقـ.ـاراتكم، سفـ.ـالاتكم، وساخـ.ـاتكم، و كل ما يمكنكم أن تفعلونه بي أو تقولونه عني هو أقل بكثير مما فعلتموه بأبناء القرداحة و أبناء العلويين الذين أرسلتموهم إلى المـ.ـوت و جلـ.ـستم أنتم في بيوتكم مع زوجاتكم و أولادكم في أمان و سلام.



وتابع: هو أقل بكثير مما فعلتموه بالآخرين من أبناء سوريا الذين دمـ.ـرتم المدن فوق رؤوسهم و شـ.ـردتـ.ـموهم في أقاصي الأرض.. ألا تخجـ.ـلون من جيرانكم؟”، حسب تعبيره.

وأردف،” ألا تخـ.ـجلون أن يمـ.ـوت شباب القرداحة من حولكم و أنتم تنعمون بمليارات التـ.ـهريب و المخـ.ـدرات و الخـ.ـطف و التشـ.ـليح و التـ.ـرفيق و ما إلى ذلك مما يصعب حصره من وسـ.ـاخاتكم؟!”. 

وبالعودة إلى الموضوع الذي جعله يفتح النار على عائلته، علق مخـ.ـاطبا إياهم ” ألا تشعرون بأنكم فيروسات حقـ.ـيرة عندما توقفون هذا الشاب أو ذاك في الطريق لتهـ.ـددوه بالابتعاد عن صفحة فراس الأسد؟!! أيزعجكم تعليق أو لايك على صفحة فيسبوك و لا يزعجكم جوع الناس و فقـ.ـرهم و القـ.ـهر الذي يعيشون فيه؟”، كما زعم.

فضـ.ـائح العائلة ضـ.ـد السوريين
وسرد فـ.ـضائح عائلته ولكن ضـ.ـد سوريا والسوريين، في معرض رد على منتقديه منهم فقال “ألا يزعجكم ذلك الروسي الذي تبيعونه ساحلنا الجميل بالمجان ثمنا لكرسي قد صُنِعَ من دمـ.ـاء السوريين جميعهم؟!! كرسي قوائمه الأربعة قد صنعت من دمـ.ـاءٍ أربعة.. دمـ.ـاء أطفال و نساء و شيوخ و شباب سوريا”.

وتابع فراس أسد،” أيزعجكم لايك أو تعليق و لا يزعجكم ذلك الإيراني الذي استباح دمشق و حلب .. أيزعجكم منشور فيسبوكي و لا يزعجكم التركي الذي يُرفَع علمه على محافظات و أراض سورية لم تعودوا قادرين أصلا على استردادها إلا بمشيئة الروسي و الأمريكي؟.. أتزعجكم كلماتي و لا تزعجكم بلادكم التي باتت مسـ.ـتعمرة من قبل ثلاث دول أو أكثر”.

وتضمن منشور فراس أسد الطويل الحديث عن أمور أخرى كثيرة، غير أن أورينت لن تعرض كامل المنشور وستشوه بعض الكلمات لأنه عبارة عن سـ.ـباب وشتـ.ـائم خارج حدود الحشـ.ـمة والأدب، كعادة أفراد عائلته التي ينتمي إليها ويُهـ.ـاجمها.

 ومنذ أكثر من شهر بدأت تتصـ.ـاعد الخـ.ـلافات بين أفراد عائلة أسد وتظهر على السطح، أجـ.ـجها رامي مخلوف “خازن أموال أسد المسـ.ـروقة من الشعب” كما يصفه سوريون، فيما بدا أنه صـ.ـراع على تقاسم أموال الشعب السوري المنـ.ـهوبة طيلة سني حكمهم الممـ.ـتدة لعقود.

المصدر : اورينت

اقرأ أيضاً: إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في ولايات تركية

بعد طول انتظار من السوريين في تركيا من أجل استكمال تسجيل معاملاتهم كتسجيل المواليد الجدد وتحديث بيانات الكملك وتغيير العنوان والتسجيل على كرت المساعدة المقدم من الهلال الأحمر التركي فقد تم إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في كافة الولايات التركية.

موقع تركيا بالعربي تواصلت مع المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان والذي أكد خبر إعادة فتح موقع حجز تحديث البيانات في عموم الولايات التركية.

وقال الأستاذ نبهان إن الموقع تم فتحه اليوم الاثنين الأول من حزيران وقد شهد إقبالاً كبيراً من المراجعين.

وتابع الأستاذ نبهان لقد تم إتاحة الحجز في جميع الولايات التركية ما عدا ولاية بورصة والتي لها موقعها الخاص بها وولاية إسطنبول بشقيها الأوربي والآسيوي.

وأضاف لقد قمت بمساعدة العديد من السوريين بنفسي من خلال حجز مواعيد جديدة من خلال رابط موقع حجز المواعيد

https://e-randevu.goc.gov.tr/Rezervasyon

المصدر : تركيا بالعربي





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • شمتان

    الله يدب الخلاف اكتر واكتر بين هالوسخات

  • زاك مهره

    ما قصرت فيهم سيد فراس