جمعية اللاجئين في تركيا تعلن عن وظيفة شاغرة

28 مايو 2020آخر تحديث :
جمعية اللاجئين في تركيا mülteciler derneği turkey
جمعية اللاجئين في تركيا mülteciler derneği turkey

تركيا بالعربي

أعلنت جميعة اللاجئين في تركيا عن وظيفة متاحة لديها لشخص واحد وهي “مسؤول مراقبة وتقييم البيانات”.

وقالت الجمعية في بيان لها أطلعت تركيا بالعربي عليه:

جمعية مساعدة اللاجئين وطالبي اللجوء والتضامن، والتي تأسست في العام 2014 لإيجاد حلول لمشاكل المهاجرين الذين اضطروا إلى مغادرة بلادهم لأسباب مختلفة ، وخاصة الحـ. ـرب ، تبحث عن زملاء.

وتابعت الجمعية أنه يمكنك المساهمة في عملنا وزيادة خبرتك من خلال المشاركة في جمعية اللاجئين ، والتي تعد من بين أفضل الأمثلة بين المؤسسات العاملة في مجال الهجرة في العالم.

وأضافت الجمعية نحن نسعى جاهدين لتحسين خدماتنا من خلال أنشطتنا في 24 مجالًا مختلفًا ، والتعاون مع الممولين الوطنيين والدوليين وزملائنا الكرام الذين هم خبراء في مجالاتهم.

وأعلنت الجمعية عن فرصة عمل وهي: مسؤول مراقبة بيانات وتقييمها، حيث حددت الموعد النهائي للتقديم وهو 15 يونيو 2020.

وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الجمعية الرسمي على الإنترنت من خلال تعبئة نموذج طلب الوظيفة للتقدم للحصول على الوظيفة الشاغرة أو إرسال سيرتك الذاتية إلى [email protected] .

ونوهت الجمعية بأنه من الضروري عدم نسيان كتابة الموضع الذي تريد تطبيقه على قسم SUBJECT بالبريد . أرسل سيرتك الذاتية كرابط ، ليس بتنسيق .doc أو .pdf. يتم مراجعة الطلبات التي تم تقييمها بشكل إيجابي فقط.

اقرأ أيضاً: بيان من المديرية العامة للأمن في تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

حذرت المديرية العامة للأمن في تركيا السكان من المحتالين الذين ينتحلون صفة موظفين من وزارة الصحة.

وقالت المديرة في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي: أن أولئك الذين يأتون إلى منزلكم ويدعّون أنهم طاقم طبي في وزارة الصحة يجب ألا يتم السماح لهم بالدخول إلى المنزل، وأن لا يتم إعطائهم أسماء أو عناوين أو أرقام هواتف وأي معلومة.

وتابعت المديرية في بيانها:

* لا تعطي اسمك وعنوانك لأولئك الذين يطلبون معلوماتك من أجل إرسال مواد تعقيم ضد فيروس كورونا اليكم، أو يقولوا لكم نريد إجراء اختبارات طبية لكم للكشف عن فايروس كورونا.

* أولئك الذين يدّعون أنهم من وزارة الصحة ويدعّون أنهم يوزعون الكمامات أو المطهرات أو النظارات الواقية، أو الذين يقولون أنهم سيجرون فحصًا لفيروس كورونا في المنزل، يجب عليكم عدم استقبالهم في المنزل ويجب عليكم ابلاغ السلطات فوراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.