امرأة سورية تنجب طفلها في الشارع (صور)

28 مايو 2020آخر تحديث :
امرأة سورية تنجب طفلها في الشارع (صور)

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن امرأة سورية أنجبت طفلها في وسط الشارع، خلال محاولة إسـ ـعافها إلى المستشفى عبر سيارة تاكسي اجرة.

وبحسب خبر أوردته صحيفة “جمهورييت” التركية، إن “السيدة السورية (عائشة هاشم)، قام سائق التاكسي بمحاولة نقلها إلى المستشفى وزوجها من منزلهم الكائن في بلدة (شايروفا) التابعة لولاية (كوجالي)، إلا أن السيدة السورية ولدت طفلها في الشارع قبل نقلها”.

ولادة المرأة في الشارع
ولادة المرأة في الشارع

وأضافت: “تم اعتقـ ـال سائق التاكسي من قبل السلطات بسبب قيامه بنقل سيدة حامل وتمت إحالته إلى المحكمة بعد انتهاء التحقيقات، حيث قام السائق عند إنجاب المرأة بالاتصال بالإسعاف ومن ثم حاول ترك المكان قبل وصولهم”.

وذكرت: “قام فريق الإسعاف بفحص الأم والطفل من قبل المسعفين الذين وصلوا إلى مكان الحادث بعد دقيقتين تقريباً من الولادة ، وتم نقلهم إلى مستشفى مدينة (جبزي فاتح)، حيث وصلت الأم والطفل اللذان أن ليس لديهما مشاكل صحية إلى منزلهما بعد خروجهما اليوم”.

اقرأ أيضاً: بيان من المديرية العامة للأمن في تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

حذرت المديرية العامة للأمن في تركيا السكان من المحتالين الذين ينتحلون صفة موظفين من وزارة الصحة.

وقالت المديرة في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي: أن أولئك الذين يأتون إلى منزلكم ويدعّون أنهم طاقم طبي في وزارة الصحة يجب ألا يتم السماح لهم بالدخول إلى المنزل، وأن لا يتم إعطائهم أسماء أو عناوين أو أرقام هواتف وأي معلومة.

وتابعت المديرية في بيانها:

* لا تعطي اسمك وعنوانك لأولئك الذين يطلبون معلوماتك من أجل إرسال مواد تعقيم ضد فيروس كورونا اليكم، أو يقولوا لكم نريد إجراء اختبارات طبية لكم للكشف عن فايروس كورونا.

* أولئك الذين يدّعون أنهم من وزارة الصحة ويدعّون أنهم يوزعون الكمامات أو المطهرات أو النظارات الواقية، أو الذين يقولون أنهم سيجرون فحصًا لفيروس كورونا في المنزل، يجب عليكم عدم استقبالهم في المنزل ويجب عليكم ابلاغ السلطات فوراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.