تسجيل الدخول

نشرة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم الخميس 28.05.2020

28 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
نشرة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم الخميس 28.05.2020

تركيا بالعربي


إليكم سعر الدولار اليوم في سوريا اليوم الخميس 28/5/2020 وجدول سعر الليرة السورية مقابل العملات الأجنبية في السوق السوداء، سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في ادلب 1888-1892 ليرة سورية.

وبلغ سعر الدولار مقابل الليرة السورية في دمشق 1835-1840 ليرة سورية.

ووصل سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار في حلب 1815-1830 ليرة سورية، وسجلت سعر الليرة التركية مقابل الليرة السورية في ادلب وحلب ودمشق 247-252 ليرة سورية

إليكم سعر الدولار اليوم في سوريا اليوم الخميس 28/5/2020 وجدول سعر الليرة السورية مقابل العملات الأجنبية في السوق السوداء



يعاني الاقتصاد السوري من انهيار كبير في ظل الأزمة التي يعيشها على مدار 10 سنوات وبذلك أثر الانهيار الاقتصادي والحرب في سوريا والأزمات السياسية المتراكمة على العملة المحلية وعلى سعر الليرة السورية مقابل الدولار وعلى اسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية.

وبذلك سيوفر موقع تركيا بالعربي تقرير اقتصادي مفصل عن سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء وذلك حسب الاتي:

85ف924 - تركيا بالعربي
الأسعار

اقرأ أيضاً: بيان من المديرية العامة للأمن في تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

حذرت المديرية العامة للأمن في تركيا السكان من المحتالين الذين ينتحلون صفة موظفين من وزارة الصحة.

وقالت المديرة في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي: أن أولئك الذين يأتون إلى منزلكم ويدعّون أنهم طاقم طبي في وزارة الصحة يجب ألا يتم السماح لهم بالدخول إلى المنزل، وأن لا يتم إعطائهم أسماء أو عناوين أو أرقام هواتف وأي معلومة.

وتابعت المديرية في بيانها:

* لا تعطي اسمك وعنوانك لأولئك الذين يطلبون معلوماتك من أجل إرسال مواد تعقيم ضد فيروس كورونا اليكم، أو يقولوا لكم نريد إجراء اختبارات طبية لكم للكشف عن فايروس كورونا.

* أولئك الذين يدّعون أنهم من وزارة الصحة ويدعّون أنهم يوزعون الكمامات أو المطهرات أو النظارات الواقية، أو الذين يقولون أنهم سيجرون فحصًا لفيروس كورونا في المنزل، يجب عليكم عدم استقبالهم في المنزل ويجب عليكم ابلاغ السلطات فوراً.





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.