بروفيسور تركي يتوقع افتتاح قاعات الزفاف في هذا التاريخ

27 مايو 2020آخر تحديث :
بروفيسور تركي يتوقع افتتاح قاعات الزفاف في هذا التاريخ

تركيا بالعربي

أعلنت عضو اللجنة العلمية سيسيل أوزكان أنه من المرتقب أن يتم افتتاح قاعات الزفاف بعد 11 يوليو وذلك في حال تم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمكـ.ـافحة فيروس كورونا.

وأكدت أوزكان في لقاء مع قناة “سي أن أن” تورك على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء القناع والاهتمام بالنظافة وقاعدة المسافة الاجتماعية.

وأشارت إلى أنه تم نقاش الأمر في المجلس العلمي حول ما يمكن فتحه خطوة بخطوة بعد خطوات التطبيع الأولى بناءً على المنشورات العلمية.

وأوضحت أن الأمور تسير على ما يرام ومنحى تفشي  فيروس كورونا انخفض إلى الأسفل.
 

المصدر : نيو ترك بوست

اقرأ أيضاً: بيان من المديرية العامة للأمن في تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

حذرت المديرية العامة للأمن في تركيا السكان من المحتالين الذين ينتحلون صفة موظفين من وزارة الصحة.

وقالت المديرة في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي: أن أولئك الذين يأتون إلى منزلكم ويدعّون أنهم طاقم طبي في وزارة الصحة يجب ألا يتم السماح لهم بالدخول إلى المنزل، وأن لا يتم إعطائهم أسماء أو عناوين أو أرقام هواتف وأي معلومة.

وتابعت المديرية في بيانها:

* لا تعطي اسمك وعنوانك لأولئك الذين يطلبون معلوماتك من أجل إرسال مواد تعقيم ضد فيروس كورونا اليكم، أو يقولوا لكم نريد إجراء اختبارات طبية لكم للكشف عن فايروس كورونا.

* أولئك الذين يدّعون أنهم من وزارة الصحة ويدعّون أنهم يوزعون الكمامات أو المطهرات أو النظارات الواقية، أو الذين يقولون أنهم سيجرون فحصًا لفيروس كورونا في المنزل، يجب عليكم عدم استقبالهم في المنزل ويجب عليكم ابلاغ السلطات فوراً.

صورة البيان
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.