السلطات التركية تعلن أحد سواحل البحر الأسود “منطقة عسكرية”

27 مايو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
السلطات التركية تعلن أحد سواحل البحر الأسود “منطقة عسكرية”

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو


قالت مصادر إعلام تركية، إن السلطات التركية أعلنت أحد شواطئ البحر الأسود شمال تركيا لمنطقة عسكرية.

وبحسب خبرٍ أوردته صحيفة “حرييت” التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن “المنطقة الواقعة على ساحل البحر الأسود في ولاية كيركلاريلي وعلى بعد حوالي 5 كيلومترات من الحدود البلغارية ، تم إعلانها منطقة عسكرية محظورة من الدرجة الثانية”.

وأضافت: “تغطي المنطقة العسكرية المحظورة شمال (إجنيدا)، وبمساحة تقارب 20 كيلومتر مربع، حيث وبناء على قرار الرئيس رقم 2574 المنشور في الجريدة الرسمية اليوم ، في كيركلاريلي تم إعلان المنطقة الواقعة بين قريتي Limanköy و Beğendik على ساحل البحر الأسود في تركيا منطقة عسكرية من الدرجة الثانية من البر والبحر”، مشيرة إلى أن جزء صغير من المنطقة في البحر، وتغطي المنطقة المحظورة العسكرية التي تبدأ شمال Limanköy منطقة تمتد إلى قرية Begendik في بلغاريا.

اقرأ أيضاً: بيان من المديرية العامة للأمن في تركيا

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي



حذرت المديرية العامة للأمن في تركيا السكان من المحتالين الذين ينتحلون صفة موظفين من وزارة الصحة.

وقالت المديرة في بيان لها ترجمته تركيا بالعربي: أن أولئك الذين يأتون إلى منزلكم ويدعّون أنهم طاقم طبي في وزارة الصحة يجب ألا يتم السماح لهم بالدخول إلى المنزل، وأن لا يتم إعطائهم أسماء أو عناوين أو أرقام هواتف وأي معلومة.

وتابعت المديرية في بيانها:

* لا تعطي اسمك وعنوانك لأولئك الذين يطلبون معلوماتك من أجل إرسال مواد تعقيم ضد فيروس كورونا اليكم، أو يقولوا لكم نريد إجراء اختبارات طبية لكم للكشف عن فايروس كورونا.

* أولئك الذين يدّعون أنهم من وزارة الصحة ويدعّون أنهم يوزعون الكمامات أو المطهرات أو النظارات الواقية، أو الذين يقولون أنهم سيجرون فحصًا لفيروس كورونا في المنزل، يجب عليكم عدم استقبالهم في المنزل ويجب عليكم ابلاغ السلطات فوراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.