سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاثنين 25/5/2020

25 مايو 2020آخر تحديث :
العملة السورية
العملة السورية

تركيا بالعربي

إليكم اسعار العملات في سوريا و سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاثنين 25/5/2020 سعر الدولار في السوق السوداء واستقر سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية بعد انهيارها في جميع المدن السورية حيث استقر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء واسعار العملات في سوريا حيث وصلت ما بين 1600 ليرة سورية و1700 ليرة سورية فيما استقرت سعر الليرة التركية مقابل الليرة السورية.

سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية اليوم الاثنين 25-5-2020 أسعار الدولار اليوم

وأطلق البنك المركزي السوري حملة لتشديد المراقبة على شركات ومحلات الصرافة في المدن السورية، حيث تم إغلاق بعض المكاتب المرخصة في دمشق ،حيث استهدفت الحملة ايقاف عمليات المضاربة والحد من تلاعب التجار في سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية.

والجدير بالذكر أنه طرأ تحسن كبير على سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار أثناء صدور قرار بحجز أموال رامي مخلوف يوم الثلاثاء الماضي، بالتزامن أيضاً مع تحرك من قبل الحكومة لضبط سوق الصرافة المحلي لمنع انهيار سعر الدولار في سوريا.

وفي و قت سابق أكد حاكم مصرف سوريا المركزي حازم قرفول لقناة سما الموالية للحكومة السوري أنّ الحيلولة دون السقوط انتهت، ولم يعد هناك حلول لوقف الانهيار لديهم

بينما نقدم لكم في موقع تركيا بالعربي التحديث المباشر لـ سعر الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية في السوق السوداء اليوم و سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية وخدمات مختلفة لأسعار العملات ومنها: سعر الليرة السورية مقابل العملات الأجنبية والدولار في المصرف المركزي السوري وسعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية في اسعار التدوال العالمية.

إليك الآن سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء اليوم الاثنين 25-5-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في جميع المدن السورية:

صورة

ووصل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية (سعر الدولار في سوريا) اليوم الاثنين 25/5/2020 :
(USD) دولار امريكي = 704.00 ليرة سورية.

وسجل سعر الليرة السورية مقابل اليورو (سعر اليورو في سوريا) اليوم الاثنين 25/5/2020 :
(EUR) يورو = 771.58 ليرة سورية.

ووصل سعر الليرة السورية مقابل الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 25/5/2020 ( سعر الدرهم الإماراتي في سوريا ) :
(AED) درهم إماراتى = 191.66 ليرة سورية.

وسجل سعر الليرة السورية مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 25/5/2020 :
(EGP) جنية المصري = 44.50 ليرة سورية.

وبلغ سعر الليرة السورية مقابل الريال السعودي اليوم الاثنين 25/5/2020 :
(SAR) ريال سعودي = 187.43 ليرة سورية.

ووصل سعر الليرة التركية مقابل الليرة السورية اليوم الاثنين 25/5/2020 ( سعر الليرة تركية في سوريا و سعر الليرة السورية في تركيا ) :
(TRY) ليرة التركية = 252 ليرة سورية.

المصدر: النهضة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.