تسجيل الدخول

الهلال الأحمر التركي ينبه على مسألة تغيير رقم الهاتف المحمول

17 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الهلال الأحمر التركي ينبه على مسألة تغيير رقم الهاتف المحمول

تركيا بالعربي

حـ. ـذرت منظمة الهلال الأحمر التركي الحاصلين على كرت المساعدات المالية من مغبة تغيير رقم الهاتف المحمول دون إعلامهم بالرقم الجديد.


تحميل واتساب الذهبي أحدث اصدار أنقر هنا

وقالت المنظمة في رسالة أطلعت تركيا بالعربي عليها وقد وجهتها للمستفيدين من برنامج صوي للمساعدات الاجتماعية المالية في تركيا حول مسألة تغيير رقم الهاتف المحمول المسجل في طلب المساعدة.

وقالت المنظمة أنه إذا قمتم بتغيير رقم هاتفكم، فيرجى مراجعة مكتب وقف التضامن الاجتماعي أو مركز خدمة الهلال الأحمر التركي الذي قمتم بتقديم الطلب فيه إلى برنامج صُوي و تحديث رقمكم في أقرب وقت.

ونوهت المنظمة أنه لا يمكنكم تحديث رقم هاتفكم من خلال مركز الاتصالات 168.

وأختتم الهلال الأحمر التركي بيانه بالقول أنه ومن أجل جميع أسئلتكم المتعلقة بالبرنامج يمكنكم الاتصال بمركز اتصالات الهلال الأحمر على الرقم المجاني 168.


تحميل واتساب الأزرق , تحميل واتساب جي بي اخر تحديث


وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اقرأ أيضاً: الهلال الأحمر التركي يطلق معايير القبول في برنامج المساعدات المالية (صوي)

نشر الحساب الرسمي لبرنامج التضامن الإجتماعي صُوي المسؤول عن بطاقات الهلال الأحمر التركي مجدداً اليوم معايير البرنامج، حيث قال أن جميع العوائل يتم تقييم طلباتها بناءً على هذه المعايير.

المعيار الأول- الانثى الوحيدة: هي أي انثى بالغة (فوق الـ18) تعيش وحدها ومن دون وجود أفراد آخرين بالعائلة.

المعيار الثاني- أسرة الوالد الوحيد: أي أب أو أم وحيدون وبالغون (فوق الـ18) مع وجود طفل واحد على الأقل (تحت الـ18 ) وعدم وجود أشخاص بالغون (بين الـ 18-59) في العائلة.

المعيار الثالث: المُسِنُّون من دون وجود أفراد بالغين:

وهي العائلة التي تحتوي على شخص مُسِنُّ أو أكثرمن دون وجود أفراد بالغين وبحالة صحية جيدة (بين الـ 18-59) في العائلة. يمكن أن يكونوا شخص مسن يعيش لوحده أو مسنين يعيشون معاً، أو مسنين يعيشون معاً ولديهم أطفال.

المعيار الرابع: العوائل التي لديها أربعة أطفال أو أكثر: أي عائلة تحتوي على أربعة أطفال أو أكثر بغض النظر عن عدد البالغين الموجودين في العائلة.

المعيار الخامس: العوائل التي لديها صاحب اعاقة أو أكثر: أي عائلة لديها على الأقل فرد لديه إعاقة. لاثبات وجود الإعاقة يجب تقديم تقرير لجنة طبية بالاعاقة يظهر وجود إعاقة أكثر من 40 % وصادر عن مشفى حكومي مرخص.

المعيار السادس: العوائل التي لديها نسبة الاتكال تساوي أو تزيد عن 1.5: ينطبق معيار نسبة الاتكال على عائلتكم اذا كان لديكم عدد كبير من المُتكلين (أطفال، مُسِنُّون،أصحاب اعاقة) بالنسبة الى عدد الأشخاص البالغين وبحالة صحية جيدة (بين الـ 18-59). كل شخص بالغ وبحالة صحية جيدة في العائلة يجب أن يقابله وجود مُتكل ونصف على الاقل.

المصدر: تركيا بالعربي

اقرأ أيضاً: تركيا تكشف موعد فتح المساجد لأداء صلاة الجماعة

كشف رئيس الشؤون الدينية علي اربش عن شروط صلاة الجماعة في المساجد التركية والتي سيبدأ استئنافها في 12 حزيران القادم.

وقال اربس في تصريح لقناة haber7 وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي أن المساجد ستفتح ابوابها في 12 حزيران القادم بشروط.

وتابع المسؤول التركي أن الصلاة ستكون في الفترة الأولى في باحات المساجد أثناء صلاة الجماعة.

وتابع اربش بحسب ترجمة تركيا بالعربي أن على كل مصلي أن يحضر معه سجادة خاصة به أثناء القدوم للمسجد.

وأضاف أن المصلين الراغبين في الصلاة يجب عليهم الوضوء في منازلهم بالاضافة إلى اجبارية لبس الكمامة اثناء التواجد في المسجد.

وختم قوله قائلاً أنه سيلزم ترك مسافة متر ونصف او مترين بين المصلين للحفاظ على المسافة الاجتماعية.





كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.