امرأة مصرية تقـ. ـتل زوجها بخطة ماكرة وقت الإفطار (صورة)

15 مايو 2020آخر تحديث :
مسرح جريمة
مسرح جريمة

تركيا بالعربي

‏تمكن الأمـ. ـن المصري في مديرية أمن الجيزة من القـ. ـبض على سيدة وابنها وصديقها، بتـ. ـهـ. ـمة قـ. ـتل زوجها ودفـ. ـنه بمنطقة المـ. ـقابر في مدينة كرداسة.

‏وجاءت البداية بتلقي مبـ. ـاحث قسم شـ. ـرطة كرداسة، ‏بلـ. ـاغا يفيد باخـ. ـتفاء عامل منذ عدة أيام، ‏وتمكن فريق البـ. ـحث من العـ. ـثور على جـ. ـثة العامل مدفـ. ـونة في مقـ. ـابر مدينة كرداسة، حيث تم استخراج الجـ. ـثة، وبفحـ. ـصها تبين تحـ. ـللها وأنها مدفـ. ـونة منذ أسبوع تقريبا.‏

وبدأ فريق البحث في فحص كاميرات المراقبة واسـ. ـتجواب أسرة ‏المجـ. ـني عليه ‏وشهود العيان، ‏وكشفت تحريات رجال المباحث أن زوجة المـ. ـجني عليه وابنها وصديق الزوجة وراء ارتكـ. ـاب الواقـ. ـعة، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم وبين المـ. ـجني عليه.

صورة

وسرد المتـ. ـهمون تفاصيل ارتكابهم الجـ. ـريمة، إذ اشترى المتـ. ـهم الثاني نجل الضـ. ـحية سكـ. ـينا كبيرة، وتولى المتـ. ـهم الثالث ابن شقيقته، شراء أقراص منومة، دستـ. ـها المتـ. ـهمة الأولى الزوجة للمجني عليه في مشـ. ـروب التمر هندي، وقت الإفطار مع أذان المغرب، ففقد الضحية الوعى جزئيا، وعقب صلاة العشاء توجه المتـ. ـهمون الـ3 للمجـ. ـني عليه بالطابق الثالث من المنزل محل الجـ. ـريمة، فاستغاث الضحـ. ـية بالمتهم ابن شقيقته “مش حاسس بجسمي مراتي شكلها حطت لي سم”.

وذكرت المتـ. ـهمة الأولى، أمام النيابة، أنها وضعت “مخـ. ـدة” على وجهه الضحية، ليشـ. ـق المتهم الثالث بطن المجني عليه والذي ساعد الزوجة في إطباق الخناق على الضحية، وأحضر نجل الأخير حبلا وبطانية، وربطوا الجـ. ـثة من الرقـ. ـبة واليدين والرجلين، وحملوا الجـ. ـثة بـ”تروسيكل” وألقوا بها داخل أحد الأحواش في منطقة المقابر بعدما كسروا القفل الحديدي الخاص بالحـ. ـوش.

المصدر: المصري اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.