تطورات جديدة في قضـ. ـية الفتاة السورية راما قربالي

2 مايو 2020آخر تحديث :
الطفلة السورية راما قربالي
الطفلة السورية راما قربالي

تركيا بالعربي / خاص

علمت تركيا بالعربي من مصادر خاصة أن السلطات التركية ألقـ. ـت القبـ. ـض على 3 مشـ. ـتبه بهـ. ـم في جـ. ـر يمة قـ. ـتل الفتاة السورية راما محمد قربالي بمدينة إسطنبول.

وقال والد الفتاة لـ “تركيا بالعربي” أن السلطات التركية ألقـ. ـت القبـ. ـض على ثلاثة مشـ. ـتبه بهم، إلا أن هوية القـ. ـا تل لم تحسم بعد كون الوقت كان ليلاً ولم يعرف القـ. ـاتل بشكل واضح، حيث لاذت المجموعة التي كانت متواجدة بالفرار من المنطقة بعد وقوع الجـ. ـر يـ. ـمة.

وفي وقت سابق أنفردت تركيا بالعربي بنشر حادثـ. ـة مقـ. ـتل الفتاة السورية راماقربالي، حيث لقـــ. ـيت الفتاة مصـ. ــرعها جراء تلقـ. ـيها طـ. ـلق نــ. ـاري في مدينة إسطنبول مساء الخميس 30.04.2020 .

وقال والد الفتاة السورية “محمد قربالي” أنه وفي تمام الثامنة من مساء الخميس سـ. ـمع صـ. ـوت اطـ. ــلاق نـ. ـار في حي يني بوسنا بمدينة إسطنبول والذي تقطنه عائلة بشار قربالي فخرجت إبنتهم لترى ماذا يحدث ظناً منها أنها مفـ. ـرقعات، إلا أن ما حدث كان فـ. ـاجعة.

وعلى الفور تلـ. ـقت الطفلة راما 17 عام رصـ. ـاصة في رأسـ. ـها لتـ. ـرديها قـ. ـتيـ. ــلة بسبب شـ. ـجار بين مجموعتين من المواطنين الأتراك، ليتم اسعــ. ـافها إلى المستـ. ـشفى ولكن دون جـ. ـدوى، فتــ. ـوفيت الفتـ. ـاة جـ. ـراء اصــ. ـابتها البـ. ـليغة.

والد ووالدة الفتاة السورية ناشـ. ـدوا السلطات التركية عبر موقع تركيا بالعربي بالتـ. ـدخل لالقاء القـ. ـبض على القـ. ــاتل وإنزال أقصـ. ـى العقـ. ـوبات بحقه.

وقالت والدة الفتاة راما وهي تذرف الد مـ. ـوع من عينيها لـ تركيا بالعربي أن إبنتهم كانت صـ. ـائمة وكانت تساعد في وضع سفرة الافطار ولكن المـ. ـوت خطـ. ـفها دون ذنب لتنـ. ـتقل شـ. ـهيدة إلى جـ. ـنات الله.

ووجهت والدة الطفل نداء إلى السلطات التركية للتـ. ـدخل وإنصـ. ـاف إبنـ. ـتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.