الحكومة التركية تقوم بتعديل هام على طريقة الحصول على كمامات مجانية

5 أبريل 2020آخر تحديث :
الحكومة التركية تقوم بتعديل هام على طريقة الحصول على كمامات مجانية

تركيا بالعربي – متابعات

بعد ساعات من إطلاقه، أغلقت الحكومة التركية الرابط المخصص للحصول على الكمامات المجانية، وألحقته ببوابة الحكومة الإلكترونية عبر شيفرة (E-DEVLET).

ورصدت تركيا بالعربي رسالة وجهتها الحكومة التركية لمن يرغب بالتسجيل عبر الرابط القديم قائلةً: ” المواطنون الأعزاء ، نشكركم على اهتمامكم الشديد… من أجل تزويدك بخدمة صحية ، نود إبلاغك بأننا سوف نتلقى طلباتك بخصوص طلبات القناع المجانية من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية في أقرب وقت ممكنة..شكرا لتفهمك…مع خالص التقدير”.

رسالة إغلاق موقع الكمامات المجانية
رسالة إغلاق موقع الكمامات المجانية

وكانت تركيا بالعربي قد تحققت من صحة الرابط الذي طرحته الحكومة التركية للمواطنين، من أجل طلب (كمامات) مجانية، وذلك في أعقاب القرار الرئاسي الذي نص على إلزام الجميع بارتداء الكمامات في الأماكن العامة وفي عموم أنحاء البلاد.

وبحسب ما رصدته تركيا بالعربي، فإن السوريين والأجانب من جنسيات أخرى من (حملة الكملك) سيتمكنون من التسجيل على الرابط بموجب رقم 99 الموجود على هوياتهم، وقد تمكن العديد منهم بالفعل من التسجيل والحصول على رقم الطرد الخاص بهم والذي سيتم تسليمهم إياه قريباً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.